Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

برد غير رسمي.. ريال مدريد يوضح موقفه من إعادة مفاوضاته مع مبابي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية رد ريال مدريد الإسباني حول الأنباء التي تناولت عودة مفاوضاته مع الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان للحصول على خدماته.

وكان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مبابي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر قبل تراجع اللاعب وتجديد عقده مع العملاق الباريسي.

وارتبط اسم ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة الماضية، بالعودة مرة أخرى لفكرة التعاقد مع مبابي، رغم حالة الغضب التي سيطرت على النادي الإسباني بعدما نقض اللاعب وعده مع الميرنجي وجدد عقده مع العملاق الباريسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد لا يرغب في الدخول مرة أخرى في منافسة مع باريس سان جيرمان من أجل مبابي، بل يرغب النادي الإسباني في أن يكون متفرجًا فقط، على كل ما يتعلق بصفقة اللاعب.

قرار ريال مدريد ليس له أي علاقة بطلب مبابي بالاعتذار عن ما حدث منه وتراجعه عن قرار الانضمام إلى الميرنجي، إلا أن النادي الإسباني لا يرغب في إضاعة وقته مرة أخرى مع مبابي.

ويرى النادي الإسباني أنه قد حاول بكل قوته في ملف التعاقد مع مبابي خلال الموسم الماضي، وفشل في ذلك، كما أنه يرغب في منح الأهمية الكبرى للبرازيلي فينيسيوس جونيور، لقيادة هجوم الفريق خلال المواسم المقبلة خاصةً بعدما مدد عقده.

كما أن ريال مدريد نفى بشكل غير رسمي وجود أي مفاوضات مع وكلاء كيليان مبابي، ولكن هذا لا يعني أن النادي يدير ظهره للاعب إلا أنهم يعلمون أنهم ليس من المعقول أن يتواصل مع اللاعب في ظل ما يقدمه باريس سان جيرمان للنجم الفرنسي.