Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

عبد الرزاق من حبشيت: جرائم العدو لن تزيد المقاومة إلا قوة ومناعة وثباتًا في الميدان

قدم رئيس “حركة الإصلاح والوحدة” الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق على رأس وفد، التعازي بالشهيد حسن أحمد محمد في بلدة حبشيت، وقال: “جئنا اليوم إلى أهلنا لنقول لهم أن عكار تفتخر بالشهيد حسن أحمد وبطولاته ، إن شهداءنا في لبنان هم محل فخر واعتزاز لكل الشعب اللبناني ، نعم هم غيروا المعادلات وبدلوا التوازنات في المنطقة، هم الذين جعلوا من لبنان قوة رادعة للعدو الصهيوني، هم الذين يعززون صمود أهلنا في غزة، وهم مصدر قوة لبنان وكرامة شعبه”.

تابع:”نقول للعدو المجرم والغدار، إن ما تقوم به من جرائم وقتل للمدنيين لن تزيد المقاومة إلا قوة ومناعة وثباتًا في الميدان،ولن تتأثر المقاومة بجوقة عملاء سواء في الداخل أو الخارج يبثون الأكاذيب”.

أضاف:”لقد رأينا غالبية الشعب اللبناني يلتف حول المقاومة ، رأينا وحدة الشعب اللبناني في أجمل صورة من خلال التبرع بالدم والطواقم الطبية من كل المناطق  سارعت الى المستشفيات، هذا هو الشعب اللبناني المقاوم المساند لغزة”.

ختم:” إن الإلتفاف الشعبي والسياسي حول المقاومة، يعد انتصارا جديدا على العدو الصهيوني، ويؤكد استمرار المقاومة في حربها المساندة لغزة”، مؤكدا  وأكد أن “الشهيد حسن هو شهيد كل بيت في عكار، واليوم عكار تعانق الجنوب في الشهادة والتضحية وهذا هو حقيقة لبنان المقاومة وهذه صورته الحقيقية”.