Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اتحاد الكرة الطائرة هنأ أبطال وبطلات “الشاطئية” في بطولتي تونس وسوريا

أثنى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على نتائج أبطال وبطلات لبنان في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات التي اختتمت في تونس أمس، وفي دورة طرطوس السورية الدولية الودية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات التي أسدلت الستارة عنها السبت.

وكان اللبنانيان رواد بو يونس وجو هاشم توجا بلقب الرجال في دورة طرطوس التي نظمها الانحاد السوري في منتجع “جونادا بيتش” بمشاركة منتخبات لبنان وسوريا وفلسطين، بفوزهما في المباراة النهائية على مواطنَيهما جورج قرداحي وأنطوني نمر. في حين توّجت اللبنانيتان لارا الناهي وماريلين القزي بلقب السيدات بفوزهما في النهائي على الفريق السوري، وحلت اللبنانيتان زينة رواس ومايا ابي رميا في المركز الثالث.

أما في تونس فقد انتزعت بطلتا لبنان ميرفت حمزة وميرنا شيخو مركز الوصافة في المرحلة الثانية من البطولة العربية بخسارتهما في النهائي 0-2 أمام الفريق المغربي. فيما خرج فريق الرجال المؤلف من الثنائي جايسون نجار وموسى موسى من الدور ربع النهائي، علما أن المرحلة الأولى كانت أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وأحرز فريق السيدات اللبناني لقبها، بينما إكتفى فريق الرجال بالمركز الثالث.