Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

فوز قدامى نجوم الكرة اللبنانية وصور في الميني فوتبول بكأس الامام موسى الصدر

أقامت شعبة مدينة صور في “حركة امل”، بمناسبة الذكرى الـ 46 على تغييب الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه، مباراة في الـ”ميني فوتبول” على ملاعب البلدية، على “كأس الامام السيد موسى الصدر”، بالتعاون مع بلدية صور وقدامى نجوم الكرة اللبنانية وصور، جمعت فريق القدامى وفريق شعبة مدينة صور وبلديتها، في حضور رئيس البلدية حسن دبوق ممثلا باحمد فرج، مسؤول الشعبة حمزة قطيش، رئيس ثانويات “ستارز كولدج” الدكتور حسن تاج الدين، رئيس تجمع مزارعي الجنوب المهندس محمد الحسيني، ومشاركة الكابتن الإعلامي حيدر حويلا، الكابتن هيثم زين، ناصيف زين، نصرات الجمل والمدرب  فادي زين وعدد من رؤساء الاندية وفاعليات رياضية واجتماعية وحشد من الجمهور.

قطيش

بعد النشيد الوطني ونشيد الحركة، ألقى قطيش كلمة، لفت فيها الى ان “للمناسبة ألاثر الكبير في نفوس الجنوبيين واهالي صور وكل لبنان، واقامة هذه المبارة التي تحمل اسم الامام المغيب القائد موسى الصدر لها الصدى المدوي في قلوب ونفوس الجنوبيين واهالي صور ونحن اليوم نقيمها إحياءً لذكرى الامام الصدر ورفيقيه كالعادة من كل عام، تجمع نخبة من قدامى لاعبي الكرة اللبنانية وصور الذي يتنافسون على كأس الامام ومن يفوز فالكل فائز”.

وختم مشددا على ان “نهج الامام الصدر وفكره زرع في قلوبنا العقيدة الايمانية والإنسانية والدفاع عن المحروم والمظلوم والتمسك بوحدة لبنان وعيشه المشترك”، شاكرا كل من ساهم في هذا النشاط.

وانتهت المباراة التي قادها الحكم الاتحادي اللبناني محمد زعتر، بفوز قدامى الكرة اللبنانية وصور باربعة اهداف مقابل هدف لتفاهم شعبة الحركة وبلدية صور.

وفي الختام سلم قطيش وتاج الدين وفرج  كأس الامام لكابتن الفريق الفائز حيدر حويلا الذي قدم بدوره الكأس مع الكباتن هيثم زين وأشقاءه فادي وناصيف إلى مسؤول شعبة الحركة حمزة قطيش.