Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الابراج ليومية الخميس 22 آب (أغسطس) 2024

#الحمل♈

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برجك يومي الخميس والجمعة الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من الاسد فتشعر بحماسة كبيرة نشاط ودعم ان كل المعطيات المتوفرة ممتازة تدافع عن مصالحك بجرأة وتتلقى جواباً او نتيجة لتساؤلاتك.

#الثور ♉
لا تراهن على الحظوظ يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى الحمل الى موقع غير مناسب يجعلك تعاني من الركود ومراوحة للمكان لا تجازف بصحتك او بعلاقاتك وحاول اعادة العلاقات العامة والخاصة الى مجراها الطبيعي. لا تيأس الايام المقبلة ذهب حقيقي للثور مع انتقال القمر الى برجك والشمس الى العذراء

#الجوزاء♊
تختفي العراقيل مع وصول القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة فيكون بانتظارك انفراجات كثيرة تشجعك على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات وبعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

#السرطان♋
يتبدل الوضع تخف الحظوظ قليلا وتهدأ الامور وتدخل في دوامة فلكية مع انتقال القمر الى الحمل في مواجهة برجك لا تجازف لانك تفتقد الى الحماية والحصانة كن مرنا ودبلوماسيا في التعاطي مع الظروف الحرجة حاول ان تمرر هذه الايام باقل الخسائر فالايام القادمة افضل بكثير
#الاسد♌
تخف المعاكسات لحظة دخول القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة الذي يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس في درجاتها الاخيرة في برجك وتنقلك الايجابيات الى آفاق جديدة ما يجعلك تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور بذكاء وكفاءة وقدرة نصيحة حاول ان تنهي كل الامور الصعبة واستفيد من نوعية الوقت الممتازة.

#العذراء♍
تخف المعاكسات لحظة دخول القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة وتنقلك الايجابيات الى آفاق جديدة ما يجعلك تتمتّع بقدرة كبيرة على إدارة الامور بذكاء وكفاءة وقدرة نصيحة حاول ان تنهي كل الامور الصعبة واستفيد من نوعية الوقت الممتازة.

#الميزان♎
اكثر شخص مضغوط عم تركض ركض معجوق حاول ان ترتب اولوياتك مع وصول القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة موقع معرقل بالنسبة لتحركاتك واعمالك لذلك حاول ان تدخل شيء ايجابي على حياتك وخطط بطريقة افضل كن دقيقا وتجنب الدخول في متاهات وخفف الحساسية الزائدة ان نقطة ضعفك هي العاطفة الجارفة .لا اخاف عليك انت قدها وقدود ولا تستسلم

#العقرب♏
انتقال القمر الى الحمل الى موقع فلكي يخدم مصالحك فتعيش اجمل الايام ايام استثنائية تكون فيها المنتصر والرابح والمتفوق يومي الخميس والجمعة فتتزود بحيوية مضاعفة قد تحصل على طلباتك ومستحقاتك وتتلقى العروض المثمرة ويقدم لك الدعم المالي ويتحدث عن مشروع جديد مبروك عليك الايام القادمة.

#القوس ♐
ينتقل القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة فيعطيك حظ السما والارض حظوظك الف حظوظك فوق الريح حاول ان تستفيد الى اقصى الحدود من المثلث الفلكي الناري الذي يبكل الهرم في برجك ايام تحمل زوايا جيدة جدا تعيد تحريك الامور بطريقة ايجابية ويجعلك تتخذ القرار بدون انتظار ملتزما بالواجب على اكمل وجه.

#الجدي ♑
عرقلة كركبة وتاجيل هو العنوان للايام القادمة مع وصول القمر الى الحمل الى معاكسة برجك يومي الخميس والجمعة نصيحة حاول ان تبتعد عن التشنج حافظ على أمنك وسلامتك ولا تستهتر حاذر من ظروف سلبية تفرض عليك التحفظ او تمنعك من بلوغ اهدافك حافظ على سمعتك ورصانتك ابتعد عن التحديات وتروى.

#الدلو♒
الحمدلله على سلامتك يوم واحد فقط وترتاح من تاثيرات الشمس المعاكسة من الاسد كما ستنعم باجواء رابحة وناجحة مع انتقال القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة استفد من نوعية الوقت ومن تيار الحظ لكي تحقق بعض المشاريع المهنية الكبيرة وتعالج بعض الاوضاع المالية نشاطك افضل انت في بر الامان.

#الحوت♓
ينتقل القمر الى الحمل يومي الخميس والجمعة الى البيت الثاني بيت المال يحمل معه التزامات منزلية اعطال متطلبات العائلة والشريك والاهل طاقة ليست سلبية لكنها تحمل مسؤوليات وركض في كل الاتجاهات نصيحة لا تتكابر واقبل المساعدة والدعم انت بحاجة اليها في هذه المرحلة انشالله خير والله يفرجها عليك.