Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الأبراج ليوم السبت في 03 آب (أغسطس) 2024

#الحمل

أنت مقبل على تغيير كبير على حياتك، هذا التغيير يشعرك ببعض التوتر، لا تخف فالامور ستسير لصالحك بكل تأكيد، هناك شخص تشعر بالامتنان الشديد له، حيث ان مساندته الكبيرة كان لها دور في هذه التغييرات.

#الثور
تعيش حالة من التوتر النفسي، من الأفضل تجاوزها والتصرف بهدوء، هناك شخص مقرب منك يتعرض لمشكلة صحية، عليك التواجد إلى جانبه، من الأفضل لك أن لا تتدخل ببعض الأمور التي لا تعنيك.

#الجوزاء
يجب عليك الابتعاد عن العصبية والتسرع في القرارات في هذه الفترة، أنت بحاجة للتعامل مع الأمور بهدوء وحكمة، يحاول شخص ايقاعك في مشكلة كبيرة، تتمكن من تجاوزها بكل سهولة، بسبب دهائك وحكمتك.

#السرطان
مرحلة جديدة في حياتك، عليك التعلم من اخطائك الماضية وعدم تكرارها، أنت بحاجة للتخلص من حالة القلق التي تعيشها والابتعاد عن أي مشاكل نفسية، تشعر بالحنين إلى احد الأشخاص، حان الوقت لمراجعة نفسك.

#الأسد
ما زالت الأمور على حالها ولم تشهد أي تحسن، هناك شخص يستفزك ويسبب لك الإنزعاج في العمل، تحاول الاتصال بأحد المقربين لطلب النصيحة منه، عليك الانتباه والحذر أكثر من هذا الشخص حتى لا تقع في مشكلة.

#العذراء
يقدم لك شخص مقرب منك دعم مادي يساندك هذا الدعم على تجاوز الفترة السيئة التي مررت بها، هناك الكثير من المهام التي عليك انجازها في وقت قياسي، قد تتراكم بعض الأمور التي عليك حلها.

#الميزان
أنت شخص تحب تكوين الصداقات بشكل كبير، لكن عليك انتقاء أصدقائك في الفترة المقبلة وابتعد عن أصحاب الشخصيات السلبية، هناك الكثير من التطورات في العمل التي قد تسبب لك بعض التوتر.

#العقرب
تتعرض في بداية اليوم لصدمة شديدة لكن في النهاية تدارك نفسك وتعود للسيطرة على الأمور، تبذل الكثير من الجهد والطاقة على صعيد العمل وهو ما يزيد من ثقة رؤسائك في العمل بك.

#القوس
هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل كبير، مناسبة عائلية مفاجئة تضطر بسببها إلى اخذ إجازة طويلة من العمل، قد تجد نفسك منشغلًا بشكل كبير، ولا تستطيع التوفيق ما بين العمل والعائلة.

#الجدي
هناك أمر يسبب لك القلق الشديد في العمل، قد يتاثر وضعك المادي في الفترة المقبلة، حرب باردة بينك وبين احد الأشخاص، لا تغلق الباب أمام الحب في حياتك، فقد تلتقي بالشخص المناسب في الفترة القادمة.

#الدلو
يمكن اطلاق اسم فترة التغييرات على الفترة المقبلة، الكثير من التبديلات والتطورات الايجابية في حياتك، تعامل مع اي مفاجات بكل هدوء، تخطط لرحلة قصيرة من أجل التخلص من الارهاق.

#الحوت
فترة غير جيدة، تشعر بالملل الشديد والضيق، الروتين في العمل والحياة يزيد من الضغوطات النفسية التي تعاني منها، أنت شديد العصبية في هذه الفترة وتتعامل بطريقة غير لطيفة مع الأشخاص حولك.