Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الأبراج ليوم السبت 27 تموز (يوليو) 2024

#الحمل

يومك جيد ومازلت تتربع على قمة نارية هوائية رائعة بين الكواكب المتجمعة في الجوزاء والأسد والدلو والقدر يسعدك بعطاياه الجميلة وامورك مع الشريك جيدة

#الثور

انهي اعمالك المتراكمة ومن الغد تعود لنشاطك وتنطلق بعمل جديد وفرصة عاطفية في الأسرة تسعدك لك او لأحد أفراد الأسرة وتعيش الأفراد معهم وانت سعيد بتحسن الشريك معك.

#الجوزاء

يوم مناسب لتطلعاتك وتمنحك الافلام حظوظ كبيرة وتستفيد من الكواكب المتجمعة عندك وفي الأسد والدلو والحمل بكل مايتعلق بالسفر والبيع والشراء والعمل وتعلن عن ارتباط عاطفي.

#السرطان

يوم متعب وانت كثير العمل استعد لفترة جيدة ومن المساء يخف الضغط عنك وتسعد بعمل جديد او ترتيبات بالعمل او المنزل او شراء أثاث انتبه الى مصاريفك ومرحلة عاطفية جيدة تسعدك.

#الأسد

من أكثر الأبراج حظا” انت فينوس عندك يعدك بمحبة المحيطين حولك والقمر يبشرك بترقية او بتحسن مالي جيد والبعض يسافر لإتمام شراكة عمل ولقاء ينعش قلبك مع شخص محبب لقلبك.

#العذراء

يومك جيد عطارد عندك يبشرك بالتفوق والنجاح بأي عمل تقوم به او دراسة او تنشغل بأحد أفراد الأسرة وتجري مصالحة وتحاول تقريبا وجهات النظر بين العائلة حان الوقت لتعبر للشريك عن حبك.

#الميزان

تنهي مسائل عالقة وتعود لنشاطك من جديد مستفيدا” من الكواكب المتجمعة في الدلو والجوزاء من حيث العمل والمال وقد تتكلف بمهمة على سفر تنجح بها والحبيب الى جانبك.

#العقرب

تصميم على الانتهاء من اعمالك المتراكمة اليوم لأن القمر يسهل لك العمل مع الغرباء وتجري اتصالات ناجحة وربما تكتب عقد او تنتقل امكان افضل عليك شرح الاسباب التي كانت عائق بينك وبين الشريك وتعود المياه لمجاريها.

#القوس

من أكثر الأبراج حظوظا” وعلى كافة الاصعدة مالية ومهنية وحتى عاطفية فقط انتبه ان كنت طالبا او تقدم على اي مسابقة الأمر يحتاج لبذل الكثير من الجهد وتبادر الصباح الامور مع الحبيب.

#الجدي

ترتاح من الضغوطات وتعود لنشاطك المعهود من جديد وقد تنفق مال على فرصة عاطفية لأحد أفراد الأسرة وتجهز لمناسبات تخص الأسرة واجواء مع الشريك تتحسن تدريجيا”.

#الدلو

من أكثر الأبراج حظوظا” بكل مايتعلق بكتابة عقد او الانتقال اعمل جديد وربما امر يتعلق بالسفر والتنقلات تكون آمنة وتحقق ارباح مالية من تجارة او بيع وشراء وحب جديد يسعدك ويريحك من الضغوطات الماضية.

#الحوت

محور اهتمامك تحصيل المال وتبحث عن تمويل لعمل او شراكة مع آخرين تنفق مال على سداد ديون او شراء عقار وتنشغل بأمر يخص أحد الاخوة او الاخوات والرومنسية عنوانك هذه الفترة.