Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

عرض تجاري لاستكشاف الحلول الرقمية المتقدمة للحكومات والشركات من خلال منتجاتها مع اقتراب العصر الذكي

نظمت شركة “هواوي” في الشرق الأوسط عرضا تجاريا، في فندق موفنبيك بيروت، لاستكشاف الحلول الرقمية المتقدمة للحكومات والشركات من خلال منتجاتها حول  مواضيع التعليم والرعاية الصحية والحكومة والمالية، وذلك مع اقتراب العصر الذكي بسرعة، اذ اصبحت التقنيات الرقمية والذكية أساسية للعمليات اليومية، كما أنها مفتاح لاغتنام الفرص الجديدة التي ستضمن النمو المستدام.

شارك في العرض ممثلون عن الوزارات والمدارس والجامعات والمؤسسات المالية، وتهدف الحملة إلى إطلاق سلسلة من العروض الترويجية التجارية التي تركز على الصناعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لمعالجة التحديات الرئيسية في قطاع الخدمات العامة وعرض الحلول لتمكين هذه القطاعات الصناعية المحددة.

وللمناسبة ألقيت كلمات شددت على “أهمية التحول الرقمي في لبنان ليس فقط كاستراتيجية، ولكن كمفتاح للنجاح على المدى الطويل”.

وأشارت إلى ان  “التقنيات المتقدمة بامكانها ان تطلق العنان لفرص نمو تساعد على التغلب على التحديات الرئيسية. كما تم التأكيد على ان المشهد الصناعي الحديث يتطلب نظاما بيئيا رقميا وذكيا، وجرى عرض إستراتيجية حلول للسوق التجاري الخاصة بها، وسلط الضوء على كيفية فتح التحول الرقمي لفرص هائلة عبر جميع مجالات التركيز. كما تعمق الخبراء في الحديث عن الحلول الخاصة بالصناعة، وكيف يمكن لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمكينها بما في  ذلك البنية التحتية لشبكة التعليم، ومراكز البيانات الآمنة، وحلول الفصول الدراسية الذكية للتعليم وأنظمة المكاتب الذكية، وشبكات الحرم الجامعي، ومركز بيانات خفيف الوزن قائم على DCN للحكومة والأجنحة الذكية، والتصوير الطبي، وحلول شبكة المستشفيات للرعاية الصحية والشبكات الآمنة وحلول التخزين لقطاع التمويل”.