Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الابراج ليوم السبت ٢٢ حزيران (يونيو) 2024

#الحمل♈

وجود القمر المكتمل يكون مسيطرا من الجدي السرطان في البيت الرابع تتمحور حول اهتمامات عائلية او امور خاصة تتعلق بك شخصيا امور طارئة تلون المرحلة بظروف متطلبة وتاثيرات ضاغطة تراكمات بالاعمال والاعطال كركبة

#الثور♉
تتحرر من ضغط وتنطلق الى الامام والى الاعلى لتحقيق معظم امنياتك مدعوما من القمر المكتمل من برج صديق الجدي لا خوف عليك انت محمي فلكيا ايضا من كواكب السرطان.

#الجوزاء♊
اخبارك بتجنن حظوظ على مد عينك والنظر هدايا فلكية من القمر المكتمل من الجدي مكسب مالي واصل قبضة مال على ذوقك. الف مبروك

#السرطان♋
القمر المكتمل يحمل تراكمات بالاعمال والتزامات وواجبات ومسؤليات حاول ان تعمل على الاصول وان تكون حريصا اكثر على نوعية ادائك حاذر مهنيا ولا تتسرع بفسخ شراكة مهنية او عاطفية وانتبه صحيا.

#الاسد♌
انت اليوم على شط الامان مدعوما من القمر المكتمل من الجدي بارغم من كل المعاكسات الفلكية كل الكواكب في مواقع تاخير عرقلة تاجيل لذلك اطمح الى الامام وانطلق بثقة بكفائتك وقدراتك المهنية العالية مهما كان وضعك او عمرك حاول ان تستفيد من طاقة القمر المكتمل من الجدي.

#العذراء ♍
بيت القصيد انت المستفيد الاكبر من طاقة القمر المكتمل من الجدي اخبار واعدة جدا جدا على كافة المستويات حظوظ تحمل لك اكثر من فرصة انشالله الف مبروك حلول على اكثر من صعيد ورقة رابحة مكاسب مالية بالتوفيق.

#الميزان♎
وجود القمر المكتمل في الجدي في موقع غير مناسب متعب انتبه لا تدخل في مشاكل الامور غير سهلة رجاء لا تستثمر فترة التعب انا احذرك فقط كل المواقع الفلكية تهدد اعمالك علاقاتك العاطفية والعائلية وشراكاتك المهنية الزهرة كوكبك الاساسي في السرطان في اعلى نقطة بالدائرة الفلكية يحذرك من اللعب بالنار وانتبه صحيا ايضا. يا رب اجعله خير

#العقرب♏
ما حدا قدك تكون حظوظك مسك وعنبر حظوظك مرتفعة جدا ما يجعلك اكثر المستفيدين واكثر الابراج حظا حاول ان تستغل التاثيرات الايجابية لانها تاثيرات من انت تعتبر من الابراج الاكثر حظا طاقة للتجدد في هذا اليوم التي تكتمل به الاشياء الغالية على قلبك طاقتك تتجدد تلقائيا دعم مكاسب شهرة سفرة استجمام شؤون مالية قبضة على ذوقك الف مبروك

#القوس ♐
القمر المكتمل في الجدي في البيت الثاني بيت المال يجعلك من ملوك المال تدعمك في اجمل موقع يحبه قلبك في بيت المال يعطيك مال نجاح انفراجات لقاءات امورك من ذهب شراء شيء جديد اخبارك طيبة نجاح دراسي اكاديمي لقاءات حماس حركة ارباح مكاسب لكن انتبه فقط من النفقات الزائدة.

#الجدي ♑
من زعماء الابراج كنز الكنوز عندك فعلا القمر المكتمل في بيتك اكتمال لقصة حاسمة كنت بانتظارها طويلا انهاء لشركة او امور انت ادرى بها لم تعد تلزم تضع حدا نهائيا لها انت صاحب القرار انت اكثر الابراج حظا بعون الله حظوظ يجب ان تستغل طاقة القمر التي تدفع بمصالحك نحو الامام

#الدلو ♒
القمر المكتمل في البيت رقم 12 يحمل معه انشغالات ومسؤوليات كركبة وتراكمات ونفقات وخسارات مالية وامور صحية مطلوب منك الانضباط اكثر ما تقول ما نبهتك انت في مرحلة عرقلة تاخير وتاجيل رتب اولوياتك راع شؤونك النفسية مرحلة دقيقة انشالله تقطع على خير يا رب العالمين.

#الحوت ♓
انطلاقة النسر للحوت تكون على موعد مع تحقيق الامنيات تحت تاثيرات القمر المكتمل من برج الجدي الصديق انت اوفرالابراج حظا انت القائد الكواكب تتناغم معك انت اكثر من ينال الحظ تنطلق وتقلع نحو الافق لا تهدأ لقاءات اتصالات شراء بيع مقنع بكلامك حظوظ كثيرة بانتظارك كاريزما انشالله تقدر تستفيد منها تتحرر.