Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اتحاد نقابات العمال جنوبا هنأ بافتتاح قسم الحروق الجديد في مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي

زار وفد من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب برئاسة حسين مغربل واعضاء من المجلس التنفيذي عبد الامير قبيسي وحسن يحي مغربل وعلي طه وحسين شعبان، مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية والتقوا بمديرها العام الدكتور حسن وزني وقدموا له التهنئة بافتتاح قسم الحروق الجديد في المستشفى والذي يعد الاول في الجنوب.

 وتوجه الوفد بالشكر لوزني على “ادارته الحكيمه لهذا الصرح والطبي وعلى كل ما تقدمه المستشفى من خدمات صحية وطبية واستشفائية ورعايته لكل الحالات ومتابعتها مع الفريق الطبي والتمريضي والإداري خصوصا في هذه الظروف الامنية الصعبة والاعتداءات اليومية والمتكررة على الجنوب وسقوط العديد من الشهداء والجرحى، اضافة الى مساعدته في فاتورة الاستشفاء للعمال والفقراء والمحتاجين قدر الامكان وتقديرا لجهوده”.

وقدم الوفد بطاقة شكر وتقدير لوزني باسم الاتحاد

من جهته، شكر وزني لوفد الاتحاد  على هذه المبادره والزيارة ، متمنيا للاتحاد كل التوفيق في مسيرة عمله ومتابعته لكل القضايا والشؤون العمالية.

بعد الزيارة ، تحدث رئيس الاتحاد مغربل متمنيا على وزير الصحة “دعم هذا الصرح الطبي والحيوي في المنطقة وزيادة السقف المالي للاستشفاء والطبابة وتخزين ما يلزم من ادوية وامصال وأدوات طبية، تحسباً لتوسعة نطاق الحرب من قبل العدو الصهيوني الغادر”. كما طالب الحكومة ووزارة الصحة “بدعم كل مستشفيات الجنوب والمستوصفات والجمعيات التي تهتم بالشؤون الصحية والتي هي في حالة طوارىء دائمة بخاصة في هذه الظروف الاستثنائيه التي يمر بها الجنوب”.