أبيدجان: جمعية الغدير تقيم إفطارها السنوي في مطعم كرم

 

أبيدجان: الإفطار السنوي لجمعية الغدير.

أقامت جمعية الغدير إفطارها السنوي في مطعم كرم بحضور رئيس البعثة الدبلوماسية اللبنانية الأستاذ خليل محمد وإمام جمعية الغدير فضيلة الشيخ غالب كجك وفضيلة الشيخ بسام قاروط وفضيلة الشيخ مصطفى شعلان وقنصل الجزر الخضر الحاج عبدالسلام الشيخ ورئيس الجالية اللبنانية في أبيدجان الحاج نجيب زهر ونائبه الحاج محمد دخل الله كما حضر نائبه بالتكليف الحاج مصطفى برجي ووفد من جمعية البر والتعاون يترأسه السيد مسلم زين ووفد من جمعية الهدى الإسلامية يترأسه الحاج حسن جزيني ومدراء مدارس وفعاليات إقتصادية واجتماعية من أبناء الجالية اللبنانية الكريمة.
عرف الحفل الحاج علي فاضل مقدما في البداية التلاوة القرآنية التي تلاها القارئ الدولي الحاج ناجي فارس ومن ثم كانت كلمة لإمام الجمعية فضيلة الشيخ غالب كجك مرحبا بكل الحضور دون إستثناء متمنيا لهم شهر فضيل مبارك ، شاكرا  لصاحب المطعم أيضا السيد علي صبراوي  ومن ثم تحدث فيها عن أهمية التعاون في إفطار المحتاجين وأن دعم الجمعية في إستقبال من المساهمين في الإفطارات مفتوح وأعطى مثالا أن هناك أخ من الإخوة الإيفواريين ساهم في إفطار خمس مائة شخص يوميا من خلال الجمعية لغاية أخر الشهر الفضيل .
كما تطرأ إلى الإنتساب لمكتب الجالية اللبنانية مشيدا بدور رئيس الجالية الحاج زهر بما بذله من جهد لإنشاء هذا المكتب وتمنى على جميع أبناء الجالية اللبنانية الكريمة الإنتساب للمكتب.
بعدها كانت كلمة لرئيس الجالية اللبنانية الكريمة في أبيدجان الحاج نجيب زهر شكر فيها فضيلة الشيخ غالب كجك على الدعوة الإفطارية وكم من دور فعال تلعبه جمعية الغدير إتجاه الجالية وأبناء البلد المضياف الإخوة الإيفواريين.
كما تمنى على الجميع أن ينتسبوا إلى مكتب الجامعة الثقافية في أبيدجان متمسكا بأقوال سماحة الإمام السيد موسى الصدر ونصائح دولة الرئيس بري وأن علينا أن نعطيهم النتيجة الصح كما وعدناهم فأين وعدنا لهم ؟

وفي الختام الحفل كانت كلمة للحاج علي بلال أشاد فيها بدور فضيلة الشيخ كجك منذ أعوام
وكان له معه صلة أخوة راسخة يغذيها المحبة والإحترام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يزور سفينة قيادة القوة البحرية التابعة لليونيفيل في مرفأ بيروت

Share this on WhatsAppزار رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم القوة البحرية التابعة لليونيفيل ...