ضمن خطة توسيع عالمها الذكي في لبنان هواوي تفتتح متجرَيها في طرابلس وصيدا

إنطلاقاً من سعيها لتوسيع نطاق خدماتها في لبنان وتلبية تطلعات المستخدمين، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إفتتاح متجرَيها الرائدين في طرابلس وصيدا حيث سيضمان داخل المتجر، مركزَي خدمة هواوي تحت سقف واحد. تهدف  هذه الخطوة الى توفير خدمة كاملة لخدمات البيع بالتجزئة، والتي تشمل إمكانية الوصول لأحدث منتجات هواوي والحصول على خدمات ما بعد البيع في الوقت عينه.

 

تجدر الإشارة أن مركز خدمة هواوي في طرابلس قد انتقل ليشكّل جزءًا من متجر هواوي الرائد الذي تمّ إفتتاحه أخيراً في شارع الميناء، بناية الغاردينيا المواجهة لسنتر الميناء في مدينة طرابلس. ويستقبل المتجر الزبائن من الإثنين حتى السبت إبتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، فيما أن مركز خدمة هواوي يستقبل الزبائن ايام الإثنين حتى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة والنصف، وأيام السبت حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر!

 

أما في فرع صيدا، فقد افتتحت هواوي متجرها الرائد الذي يضمّ أيضاً مركز خدمتها على طريق صيدا الساحلي السريع، في بولفار نزيه بزري،  شارع رقم 51م.  حيث إن دوام العمل في المتجر هو من الإثنين حتى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً وأيام السبت حتى الساعة السابعة مساءً. أمّا فريق عمل مركز الخدمة فيستقبل الزبائن من الإثنين حتى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر، وأيام السبت حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر!

 

ويجسّد هذا التوسّع، إلتزام هواوي تجاه السوق اللبناني، ويشكّل خطوة متقدّمة ضمن سعيها لتقديم تقنيات متطورة وخدمات استثنائية ما بعد البيع فضلاً عن إرساء معايير جديدة في القطاع لناحية الإبتكار. وتسعى شركة هواوي الى أن تصبح المزوّد الشامل لكافة الحلول التكنولوجية، من خلال توفير الوسائل الأكثر ذكاءً وملاءمةً لربط مختلف جوانب حياة المستخدم.

 

كما وسيضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الإصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها والتي ستصل الى لبنان أخيراً، نذكر منها ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز  الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع إضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة ت. غرغور وأولاده تفوز بجائزة أفضل نموّ لرضا الزبائن من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط

Share this on WhatsAppاحتفلت شركة ت. غرغور وأولاده بنجاح جديد مع فوزها بجائزة أفضل نموّ ...