روكز أعلن عن إعطاء الحكومة الثقة: إما الإنجاز السريع أو التنحي جانبا

هنأ عضو تكتل “​لبنان​ القوي” النائب ​شامل روكز​ خلال الجلسة المسائية ل​مجلس النواب​ لمناقشة ​البيان الوزاري​ اللبنانيين بـ”تأليف ​الحكومة​ وسرعة إنجاز بيانها الوزاري واعتمادها شعار “إلى العمل”، مشيراً إلى “اننا نأمل ترجمة هذه الفعالية والاندفاعية في تحقيق ما وعدنا به ولقد لمسنا نتيجة هذه التطورات المتسارعة، ارتياحاً لدى المواطن في الشارع”.

وأكد أن ” حكومة “إلى العمل” هي بالنسبة إلينا ومن نمثلهم، خشبة خلاص أخيرة لانتشال لبنان من براثن انهيارٍ محتّم وهي في نظرنا حكومة إنقاذٍ لما تبقى، يجب أن تسهم في انتزاع لبنان من دائرة الخطر إلى الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي ونحن نعي أن الحكومة اليوم أمام تحدٍّ لم تشهد البلاد مثيلاً له حتى في أيام الحرب وهذا التحدي الوجودي الماثل أمامنا اليوم يستدعي استنفار جميع الطاقات والقدرات، فإما الإنجاز السريع أو التنحي جانباً”.

وفي الختام، أكد روكز “أننا نعطي الحكومة الثقة ونأمل أن يكون أداؤها جديراً بحكومة وحدة وطنية بالفعل كما بالقول، مع بقائنا عين من كلّفونا شرف تمثيلهم في الندوة البرلمانية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة الإسلامية تستضيف المؤتمر الدولي للرياضيات

Share this on WhatsApp استضافت الجامعة الإسلاميّة في لبنان المؤتمر الدولي للرّياضيّات و تطبيقاتها 2019(LICMA’19)  في يومه ...