انتصار للحب على جسر معلّق! عيد العشّاق لا يمكن تفويته في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس هذا العام

باقات الورورد، الشوكولا اللذيذة، مئات البطاقات البريدية وحتى الألماس… كلّها هدايا تقليدية ترسم ابتسامة على ثغر الحبيب، إلاّ أن عيد العشاق يبقى مناسبة تختار فيها كيف تدلّله بطريقة فريدة، شخصية، تحّول مشاعركما إلى تجربة لا تنسى ينتصر فيها الحب على جسر معلّق، مطلّ على أضواء المدينة بشرايينها النابضة بالحياة!

 

هذا العام، فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس سيحوّل جسر المشاة المعلّق الوحيد في لبنان الذي يربط بين فندقين ليلة عيد العشاق إلى ممرّ رائع بين السماء والأرض يطفو فوق الشارع ولا يلامسه بل يسافر بكما بأجوائه إلى عالم آخر تسوده الأحلام الوردية.

 

وحول الموضوع، قال مالك فخرو، مدير مجموعة تطوير الأعمال في فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند: “سيستضيف الجسر ليلة عيد العشاق أمسية مثالية تحتضن طيور الحب وتتيح لهما فرصة الاحتفال بهذه المناسبة بأسلوب جديد واختبار تجربة من العمر. تصميم آخّاذ سيحمل الدفء إلى قلب نصفكم الآخر. وسيستمتع العشاق بمأدبة عشاء لذيذة على ضوء الشموع، ملتحفين السماء، مفترشين الورود الحمراء يرافقهما عزف الكمان بنوتاته الرومنسية في أجواء ترفيهية غنيّة، إضافة إلى هدية مفاجئة”.

 

وأضاف مالك فخرو:” في قطاع الضيافة، تعتبر تجربة الزبائن الأهم على الإطلاق فهذه هي الطريقة التي يتم من خلالها بناء ولائهم على المدى الطويل. فنحن في هيلتون نسعى جاهدين لتقديم تجارب لا تنسى، بأسلوب مبتكر لضيوفنا بما يتماشى مع التزامنا بالتميز. في جميع أنحاء العالم، تجمع فنادق هيلتون تعليقات الزبائن وأعضاء فريق المبيعات دورياً لتحديد حاجات السوق للفعاليات وتلبيتها بأسلوب أنيق. لذا، أعدنا تصميم هذا الجسر المميّز لنقدّم للعشاق تجربة تتعدى الإقامة في فنادقنا”.

 

ومن الأفكار والمطارح الخاصة التي لا يمكن تفويتها هذا العيد، هي طلب يد حبيبتك للزواج على جسر العشّاق ليربط بين قلبيكما وعد أبدي فينتصر الحب!

 

يذكر أنَّ الاحتفال المميّز متاح فقط ليلتي 14 و15 شباط. وتشمل قائمة الطعام أطباق للذواقة تتضمّن سمك السلمون المدخّن والجبن واللحوم الباردة واللحوم الأسترالية مع الخضار والبطاطا وكيك المخمل الأحمر مقابل 189 دولاراً للثنائي مع النبيذ المفتوح.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بديع ابو شقرا ممثل إتقانه في عفويته .. كفاءته سر نجاحه .. تقرير المستشار الإعلامي حسن نشار ..

Share this on WhatsAppعلامة فارقة .. كتلة من الإحساس هو .. تلقائي ربما مع الأشخاص ...