Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الابراج ليوم الجمعة 11 آذار (مارس) 2022

# الحمل

مهنياً: يوم جيد يحمل الفرص الايجابية ما يجعلك تتالق بنجومية مطلقة فتتقدم بطلبات تفاوض وتعرض المشاريع الجديدة من قضايا قانونية مصرفية

عاطفياً: باستطاعتك إعادة ترتيب الأمور، واحذر المتاعب، وتمهل لاستيعاب المعلومات قبل أي تصرف، لا تفوّت الفرصة للمصالحة والتقارب.

صحياً: إذا كنت من الأشخاص المهملين لوضعهم الصحي، أعتقد أن الأوان قد آن للتفكير جيداً في ما أنت عليه ومراجعة الأمور بشكل جدي.

 

#الثور

مهنياً: تحلق عالياً وتستعيد القدرة على المبادرة،ما يوسّع آفاقك، وتتصرف بمهارة مذهلة وتستغل الفرص، وتنجز أعمالاً كثيرة وتتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف .

عاطفياً: تبدوالعواطف مزدهرة، تخوض تجربة كبيرة وتتحمس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب، وتتحمس للمغامرات الجيدة.

صحياً: مارس رياضة جديدة وشارك أصدقاءك في هواياتهم لتتمكن من الحصول على اللياقة البدنية بشكل بسيط وسهل ومرح.

 

# الجوزاء

مهنياً: تبدو اتصالاتك جيدة ومهمة وتتفاعل معها بإيجابية، وتتحسن المعنويات وتستفيد من حظ جيد، وتفرح الى جانب الأحباء وتميل الى اللهو والترفيه عن النفس، أنت تستحق ذلك.

عاطفياً: تشعر ببعض الضغوط، حذار احتكاكاً أو مواجهة مع الشريك، فأنت تبدو حساساً جداً، ويمكن أن تتطور الأمور نحو الأسوأ.

صحياً: تحب أن تتحكم في كل شيء حولك حتى صحتك، فتتخذ دائماً الإجراءات اللازمة لتتجنب الإصابة بوعكة صحية وتلتزم مواعيد زيارة الطبيب بصورة مستمرّة.

 

#السرطان

مهنياً: يوم متقلب قد تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك يسيطر عليك شعور بالتعب نظرا لضعف الفرص وفراغ الحظوظ

عاطفياً: ذا كنت عازباً أعتبر هذا اليوم مناسباً لتلبية الدعوات المهنية والعائلية أو الاجتماعية، أنت تتمتع بسحر جذّاب وبقدرة على التواصل مع الجنس الآخر تُحسد عليها.

صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام وكما يجب والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

 

#الاسد

مهنياً: تستعيد قدراتك التنظيمية والادارية وتثبت حضورك بشكل لافت، يحمل إليك هذا اليوم تفاعلاً بناء ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال.

عاطفياً: تحار بين اتجاهات متعددة وتكاد لا تجد الوقت الكافي لكي تتمم كل واجباتك، تجد نفسك ربما محشوراً في زاوية خاصة، وتواجه بعض العقبات والحواجز.

صحياً: تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمتنوع مثل: الخضراوات والفواكه والألبان، وابتعد عن العادات الضارة في حياتك.

 

#العذراء

مهنياً: انتبه للعقود ولشؤون التأمين ولا تهملها، إبق حريصاً، لا تجازف ولا تغامر على الصعيد المهني، لا تماطل ولا تؤجل، بل كثف جدول أعمالك.

عاطفياً: تشعر بالقوة وتبدو مقنعاً ولافتاً، ما يجعلك ترتاح إلى جانب الشريك وتحقق معه أمانيك، وتكون سعيداً ومرتاحاً.

صحياً: على الرغم من أنك تصاب بالتعب بسهولة، إلا أنك لا تحب أن تستسلم وتحاول أن تقاوم، لكن هذا من الممكن أن يسبب لك الإصابة بوعكة صحية.

 

#الميزان

مهنياً: اجواء رابحة مكاسب ثروات مالية مالية ومعنوية من قرض او فاتورة معينة نتائج دراسية مميزة تقدم انفراج تاثيرات ممتازة.

عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة، وحاول أن تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر.

صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده، ابحث جيداً عن الأسباب.

 

#العقرب

مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.

عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر..

صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي آثار على صحتك.

 

#القوس

مهنياً: تشعر أنك تواجه أوضاعاً متشابكة، تأتي نتيجة بعض التأخير والمماطلة من كل نوع ممايجعلك مشوش التفكير ضائعاً في متاهات حيناً ومحاولاً التعويض وكسب الوقت أحياناً.

عاطفياً: تستاء من تصرف الشريك وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما يمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل.

صحياً: وضعك الصحي بحاجة إلى اهتمام، وكن حذراً من بعض المنتفعين والمتطفلين.

 

#الجدي

مهنياً: تتقدم بخطى ثابتة نحو اوضاع اكثر ازدهارا ورونقا متمتعا باعصاب متينة وحيوية ونشاط يسلط الحظ على فرصة مهنية جديدة او عتبة دراسية اكاديمية جديدة

عاطفياً: تأخذ خطوة حاسمة بسبب الثقة القوية بالنفس، وتعالج أموراً عاطفية أو تواجه تحدياً صعباً، لكنك تتقدم بثبات وتقوم بالواجب عليك.

صحياً: ممارسة التمارين الرياضية، أو على الأقل المشي نصف ساعة ثلاث مرات أسبوعياً، من شأنه أن يحسّن صحة الجسد ويُخفّف الضغط النفسي.

 

#الدلو

مهنياً: يوم جيد ومناسب لشراء عقار أو للسفر، ويفتح أمامك أبواب المساعدة ويوفر لك الحيوية والحماسة، وتلقى دعماً غير متوقع.

عاطفياً: . لا تجازف باستقرارك العاطفي، الظروف ضاغطة ويمتحنك الحظ والقدر، ويمكن أن تقلق بشأن مسألة عائلية أو اجتماعية.

صحياً: تشعر أنك بحالة جيدة جداً، وعندك ثقة بنفسك، وهذا يعطيك سرعة وقدرة على الشفاء إذا كنت مريضاً، ولا تبالغ في السهر.

 

#الحوت

مهنياً: يتوجب عليك تقديم تنازل ما أو تخفيف لهجة الانفعال، والتحرك بدقة تفادياً لإضاعة الوقت الثمين والفرص الجيدة، الجو مشجع ويحمل حوافز عديدة.

عاطفياً: تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الأيام الماضية المعنوية وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها.

صحياً: التشنج في الأعصاب الذي ينتابك بين حين وآخر قد يصيبك بالكآبة وبالشعور عن عدم إيجاد الحل المناسبات