2018 سنة زاخرة بالجوائز لطرازات بي ام دبليو

حظيت بي ام دبليو في 2018 بعام مكلّل بنجاح باهر، أسفر عن تحقيق عدد كبير من الجوائز والتقديرات المذهلة، حيث تمكنت سيارات بي ام دبليو، على مدار العام الماضي، من اكتساب ليس فقط صحفيي وخبراء عالم السيارات من جميع أنحاء العالم، ولكن أيضاً قراء المجلات المتخصصة بعالم السيارات والباحثين في السوق والمطلعين على تكنولوجيا المعلومات. والأكثر من ذلك، فقد تمكنت الطرازات الفائزة بالجوائز من التميّز بين أترابها في مجالات تتراوح من جودة المنتج والتصميم إلى الابتكار التقني والاتصال الذكي والاستدامة.

وقد نالت بي ام دبليو جائزتين تُعتبران من أكثر الجوائز المرغوبة في العالم، حيث فازت سيارة  BMW M5 بلقب السيارة الأفضل أداء العالمي World Performance Car وفازت سيارة BMW i8 بجائزة المحرك العالمي للعام للسنة الرابعة على التوالي. ووفرت سلسلة النجاحات التي حققتها طرازات BMW M الرياضية الفائقة، والتي تصدرت المنصة في عدة مناسبات، المزيد من الأخبار الجيدة. كما حصلت الشركة الصانعة للسيارات الفخمة على ثلاثة إنجازات كالعلامة التجارية الأكثر ابتكاراً في فئة السيارات الفاخرة.

وبعد النجاحات التي حققتها خلال الأشهر الأثني عشر السابقة، تبين أن عام 2018 كان عاماً آخر ناجحاً للغاية بالنسبة لطرازات بي ام دبليو الفئة الخامسة، سواء في ألمانيا أو على الصعيد العالمي. وتضمنت الجوائز الخاصة بالسلسلة الخامسة أفضل سيارة في الفئة المتوسطة العليا من مجلة السيارات الألمانية “auto motor und sport”. وحصلت الفئة الخامسة في مسابقة “كأس السيارات – أفضل سيارة في العالم” مرة أخرى على أكبر عدد من الأصوات في الفئة التنفيذية في استطلاع قراء مجلة السيارات الألمانية “أوتو تسايتونغ” Auto Zeitung.

كما تضع سيارات بي ام دبليو باستمرار معايير جديدة لجودة التصميم المتميزة. وهذا ما أكدته سلسلة من الجوائز المقدمة إلى الشركة المصنعة في ميونيخ خلال عام 2018 تقديرا لإنجازاتها في مجال التصميم الذي لا يُعلى عليه. وهنا أيضاً حصلت ما لا يقل عن خمس سيارات من  بي ام دبليو على جوائز “iF للتصميم” iF Design Award للعام 2018 والتي تعتبر رمزاً للتميّز في التصميم والجودة وعلامة على الإقرار برقيّ وتفرّد ما تقدمه بي ام دبليو من تصميمات.

وتضم قائمة الطرازات الفائزة سيارات  BMW M5 و BMW 6 Series Gran Turismo و  BMW X2 و BMW X3 و BMW i3s. كما قدم قراء مجلة “أوتو تسايتونغ” رأياً مدوياً في مسابقة “كأس السيارات – أفضل سيارة في العالم” حيث اختاروا علامة بي ام دبليو بمثابة المفضلة لديهم في فئة “أفضل تصميم”.

وعلاوة على ما سبق، حظيت قدرة علامة بي ام دبليو على الابتكار على مباركة العديد من الخبراء المستقلين. وفي هذا الصدد، منح مركز إدارة السيارات (CAM) وشبكة “ برايس ووترهاوس كوبر”  (PwC) لقب العلامة التجارية الأكثر تميزاً لبي ام دبليو، مما يجعلها الفائز العام بجائزة الابتكار في مجال السيارات. كما حصلت العلامة على جوائز أخرى في فئات مفاهيم / هيكل السيارة والواجهة / قابلية الإتصال اعترافاً بمواهبها وقدراتها المبتكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة ت. غرغور وأولاده تفوز بجائزة أفضل نموّ لرضا الزبائن من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط

Share this on WhatsAppاحتفلت شركة ت. غرغور وأولاده بنجاح جديد مع فوزها بجائزة أفضل نموّ ...