الرئيسية » Uncategorized » نوردسن إي إف دي تطرح سلسلة جديدة من مقاطع الفيديو التعليمية حول التوزيع الأفضل للسوائل حيث توضّح كيفية تحسين المكابس للتحكّم بالعمليات

نوردسن إي إف دي تطرح سلسلة جديدة من مقاطع الفيديو التعليمية حول التوزيع الأفضل للسوائل حيث توضّح كيفية تحسين المكابس للتحكّم بالعمليات

أعلنت شركة “نوردسون إي إف دي“، التابعة لشركة “نوردسون” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن طرح سلسلة مقاطع فيديو تعليمية جديدة حول التوزيع الأفضل للسوائل “بيتر ديسبينسينج”. وتستعرض مقاطع الفيديو التعليمية الأربعة التي يقدمها توم موتشينو، خبير التطبيقات لدى شركة “إي إف دي”، أفضل الممارسات

لاختيار وإعداد مكابس الأسطوانات الحاقنة للوصول إلى تحكّم أكبر في العمليات الصناعية لتوزيع السوائل.

 

وقال السيد موتشينو: “تعتبر المكابس أجزاءً صغيرة جداً إلّا أنّها تتمتّع بأهمية كبيرة للتطبيقات الناجحة، حيث تمنع تشكّل الأنفاق في السوائل السميكة وتتيح تحكّماً أفضل بالسوائل الرقيقة، للحصول على نتائج توزيع دقيقة يمكن تكرارها للسوائل”.

 

وتُصنِّع “نوردسون إي إف دي” ستة أنواع مختلفة من مكابس الأسطوانات الحاقنة “أوبتيموم” المصممة لتحسين التحكّم بالعمليات لمختلف التطبيقات. ويمكن من خلال تحديد ومعرفة كيفية استخدام النوع المناسب، تحسين النتائج والحفاظ على سلاسة الإنتاج بحدٍّ أدنى من إعادة العمل وتقليل القطع المرفوضة ومخلفات السوائل.

 

يوفّر هذا الفيديو نظرةً شاملة حول سبب كون المكابس جزءاً هاماً لا يجب تجاهله من عملياتكم.

 

يوفّر هذا الفيديو شرحاً لجميع أنواع المكابس، وكيفية تصميمها والحلول التي توفّرها للسوائل المختلفة.

 

يوفّر هذا الفيديو تعليمات حول كيفية استخدام المكابس الزقاء للحواجز منخفضة اللزوجة عند توزيع السوائل المائية ومركبات أصماغ السيانوأكريلات.

 

يوضّح هذا الفيديو الطرق المتنوعة التي يمكن لمشغّل الآلة من خلالها عن غير قصد إيجاد بيئة تسهم في ارتداد المكبس، ونصائح مفيدة لكيفية تجنّب حدوث ذلك.

 

وتُعتبر سلسلة مقاطع الفيديو التعليمية الجديدة حول التوزيع الأفضل للسوائل “بيتر ديسبينسينج”، الثالثة من نوعها من “نوردسون إي إف دي”. ويكمن الهدف من هذه السلسلة في توفير أفضل الممارسات لتمكين المصنّعين من تحسين عمليات التوزيع لتحقيق إنتاجية أكبر، وتقليل القطع المرفوضة وإعادة العمل ومخلفات السوائل.

 

لتعلمّ المزيد حول اختيار رؤوس التوزيع المناسبة وتخصيص التجهيزات المخبريّة للتوزيع بالحقن لتحقيق إنتاجية أعلى.

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني لشركة “نوردسون إي إف دي”: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على هاتف: 14014317000+ أو 8005563484.

 

لمحة عن “نوردسون إي إف دي”

تقوم “نوردسون إي إف دي” بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة.ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة “إي إف دي” لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

 

لمحة عن شركة “نوردسون”

تقوم شركة “نوردسون” بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع “نوردسون” الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51908139&lang=en.

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختتام فعاليات منتدى القطاع الخاص العربي

Share this on WhatsAppاختتمت فعاليات منتدى القطاع الخاص العربي، الذي عقد على مدى يومين في ...