الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم السبت 10 شباط 2018

الأبراج ليوم السبت 10 شباط 2018

برج الحمل

لا تتراجع عن قرارك الشخصي بالبحث عن وظيفة جديدة خاصة بعد الخلافات الشخصية بينك وبين مديرك في العمل، عاطفياً: تفكر في الانفصال عن الشريك اليوم بعد فترة من الخلافات بسبب الغيرة الزائدة منه.

برج الثور

تكون اليوم بحاجة إلى مزيد من الهدوء والسيطرة على الأعصاب قبل الحديث مع رؤسائك والدخول في مواقف صدامية، عاطفياً: تتمكن من إرضاء الشريك اليوم بعد فترة من الخلافات بينكما، وتقرران تجديد شهر العسل بعيداً عن الجميع.

برج الجوزاء

لا تتكاسل في أداء المهام الموكلة إليك حتى لا تقع ضحية كسلك في المرحلة المقبلة، عاطفياً: التأني في الحب لا يفيد ولهذا لا تتمهل في الاعتراف للحبيب بحبك له كي لا تندم.

برج السرطان

لأنك شخص طموح جداً وتحب عملك، يسعد بك مديرك جداً وتنال ترقية مفاجئة فعلاقتك به جيدة، عاطفياً: أنت شخص مرهف المشاعر وتحب شريك حياتك جداً، عليك أن تفاجئه قريباً لأن عيد ميلاده على الأبواب.

برج الأسد

لا تنتظر أن تتحسن الأمور من تلقاء نفسها، فعليك أن تبذل قصارى جهدك لتصحيح أخطائك السابقة، عاطفياً: احتياجك إلى الحبيب اليوم يجبرك على التغيير في طريقة التعامل التي تزعجه، فالفترة الماضية حملت كثيراً من التوترات.

برج العذراء

عليك أن تستغل الفرص المتاحة أمامك لتعويض ما فاتك في عمرك المهني، وعليك أن تعتمد على قدراتك الإبداعية، عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج الحوت ويثير مسألة عاطفية تسبب لك إحراجاً كبيراً وتضعك تحت ضغط كبير لا تعرف كيف تتخلص منه.

برج الميزان

يدخل الزهرة إلى برج الحوت فيشكل مع الشمس والمشتري فترة مميزة في مجالك المهني تحقق فيها نجاحاً باهراً، عاطفياً: حسك الفكاهي يجعلك محط إعجاب وتقدير الشريك وهذا ما يجعله ينشرح ويفرح في رفقتك.

برج العقرب

التأخير في معالجة الأمور وحلها يترك آثاراً سلبية على محيط العمل قاطبة، عاطفياً: الاهتمام بإطلالتك الساحرة تجذب الشريك إليك، وتقرب التواصل بينكما.

برج القوس

ينتقل الزهرة إلى برج الحوت، أي إلى منزلك الرابع، في حين تشكل الشمس مربعاً مع المشتري ، ما يتطلب الهدوء التام، عاطفياً: تضيف المزيد من الألوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعدما توسع من دائرتها.

برج الجدي

الاستخفاف بالمهام الموكلة إليك يكون مكلفاً جداً، فبادر الى تدارك الأوضاع قبل فوات الأوان، عاطفيا: حاول ان تجد السبب الحقيقي لنفور الشريك منك، وهذا يسهّل الامور بينكما .

برج الدلو

الحماسة في العمل تؤدي الى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذراً في اندفاعك، عاطفياً: الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل إن التواصل معه يؤمّن الاستقرار .

برج الحوت

الانطباع الأهم في عملك هو تسجيل نقاط في مصلحتك، وقد حققت ذلك بسرعة وسهولة، عاطفياً: تعامل مع الشريك بواقعية وبروية، فالأمور بينكما لا تحتمل المزيد من الخلافات بعد اليوم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 12/2/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share this on WhatsAppحظك اليوم برج العذراء الاثنين 12/2/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشاكل ...