الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » كيف تقرأ رسائل الواتساب التي حذفها المُرسل؟

كيف تقرأ رسائل الواتساب التي حذفها المُرسل؟

WhatsRemoved تطبيق جديد يحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تراها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.

وتبقى جميع الرسائل التي تصلك ضمن تطبيق WhatsRemoved، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، محفوظة في الجهاز حتى تمسح ذاكرة التطبيق.

ووفقا لبوابة عالم التقنية، فإن التطبيق ليس قادرًا على الاحتفاظ بالرسائل النصية فحسب، بل يمكنه الاحتفاظ بالرسائل الصوتية والفيديوهات. وهو يدعم الكشف عن الرسائل المحذوفة حتى في المجموعات.

ولأن المستخدمين يقلقون على خصوصيتهم، أكد القائمون على التطبيق أنهم لا يستخدمون البيانات التي تصل إليهم لأي أغراض تجارية، فمع القدرات التي يوفرها التطبيق لا بد للمستخدم من إتاحة المجال له للوصول إلى الإشعارات والملفات المخزنة على الجهاز.

كما يوفر القائمون على تطبيق WhatsRemoved 3 خيارات، الأول يصل إلى الإشعارات والملفات معًا لإتاحة إمكانية التحقق من الرسائل والملفات المحذوفة، أما الخيار الثاني، فهو يصل إلى الإشعارات فقط ولا يكشف إلا الرسائل المحذوفة، والخيار الثالث يصل إلى الملفات فقط ويكشف الملفات المحذوفة دون معرفة من أرسلها.

ويمكن تنزيل تطبيق WhatsRemoved، الذي يدعم أندرويد 4.4 والأحدث، من متجر جوجل بلاي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخطاء في التعامل مع علبة السرعات الأوتوماتيكية

Share this on WhatsAppيقع كثير من السائقين في العديد من الاخطاء عند التعامل مع علبة ...