الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الإثنين 5 شباط 2018

الأبراج ليوم الإثنين 5 شباط 2018

برج الحمل

اليوم القمر في بيت الميزان يتجانس مع كوكب الحب فينوس. ربما أحدهم يفتح لك آفاقا جديدة في الحب. إذا كان لديك بالفعل علاقة حاول قضاء بعض الوقت مع تؤام روحك في الشراكة او تبادل اللحظات الجميلة مع الأصدقاء . فكرة جيدة الذهاب إلى حفلة موسيقية او إلى حدث رياضي وتحديث الحواس. يوم ايجابي فقط كن دبلوماسيا بامورك المهنية والعاطفية وتجد السعادة حولك ..

برج الثور

اليوم تتميز بالنبل واتساع الروح والرغبة في الخير. قد تقوم بمساعدة لجارك وتسعد في المشاركة في شؤون الأصدقاء والأقارب. القمر في الميزان منزلك من العمل يشكل تناغم مع كوكب الجمال فينوس، الوقت جيد لجعل مكانك أكثر جمالية . إذا كنت تريد أن تبدأ شيئا جديدا حاول الاستماع إلى صوتك الداخلي لاختيار أفضل خيار ممكن.

برج الجوزاء

لديك شعور عميق بالتواصل مع العالم كله، اليوم القمر في الميزان بيت الإبداعي يشكل علاقة ودية مع كوكب الزهرة فتجد ان طاقتك إيجابية وتعطيك التفاؤل والثقة في نفسك، توقع تحسنا في حالتك العاطفية وعلاقاتك الأسرية و شؤونك المالية. ربما تجتمع بشخص وجهات نظره ومعتقداته مختلفة جدا عنك أو أبعد من مجال معرفتك وستجد الفائدة من هذا الاجتماع ..

برج السرطان

الجو مريح اليوم يسمح لك بأن تشعر بالانتعاش. لا تركز كثيرا على المشاكل الحالية بل ركز على راحتك والسماح لكل شيء بان يذهب في طريقه . اليوم العلاقة الودية بين القمر العاطفي وكوكب الوئام الزهرة يشجعك على أن تكون ملفت جدا. إذا كان هناك أي تضارب في الأراء مع العائلة أو مع الأصدقاء فقد حان الوقت للتوفيق بينكم . لا تتجاهل مشاعرك أوتتخلى عن اهتماماتك. خذ خطوة إلى الأمام وابدء في الحوار البناء أولا.

برج الأسد

إذا كنت تخطط للبدء بشيء جديد فلا تنتظر وقتا طويلا ولا تضيع الوقت في المناقشات الطويلة المجهدة , حاول على الفور الذهاب إلى الأنشطة النشطة. اليوم في السماء القمر متناغم مع كوكب الحب فينوس مما يجعلك ساحرا . يمكنك ابراز مواهبك مما يساعدك على إظهار أفضل صفاتك ف يتعاملك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتستخدم هاتفك بشكل مكثف او تقوم برحلة قصيرة وتبدع في الدراسة . المساء جيد لتكريس التواصل مع الحبيب وتبادل الأفكار ومناقشة الخطط للمستقبل أو الخروج معا للنزهة.

برج العذراء

اليوم في السماء جانب مواتي بين كوكب الزهرة في منزل صحتك وعملك مع القمر في بيت اموالك . انصح بعلاج جسمك باعطائه الراحة الكافية وسمح لنفسك بالاسترخاء لتخفف التوتر وتحسن مزاجك . ووضع الأمور في مكانها وبنظام صحيح سيخلق موقفا ايجابيا لك . في علاقتك مع أحد أفراد أسرتك أو باتصالاتك المهمة ليس من الضروري أن تأخذ وجهة نظر مختلفة، حاول مجرد الاستماع إلى رأي الشريك ومحاولة فهم رغباته وتطلعاته.

برج الميزان

بداية تجنب الاحتكاكات مع العائلة اوا لشريك بسبب الغيرة , بالمقابل اليوم جيد للصداقة , القمر في برجك يشكل علاقة ودية مع كوكب الحب فينوس , فهذا الوقت كبير للمزيد من الملذات وستتميز العلاقات مع الحبيب بالانسجام والتفاهم المتبادل. إذا كنت وحيدا لا تجلس تنتظر قم وابحث عن الفرص و تواصل مع الناس فقد يبتسم اليوم لك ويمنحك اجتماع لطيف…

برج العقرب

اليوم لا تخجل بأنك عاطفي وحساس . في السماء جانب متناغم بين القمر العاطفي في منزلك الثاني عشر الغامض الميزان وكوكب الحب فينوس. حاول التعبير عما في قلبك من مشاعر وحب . قد لا يمكنك التعامل مع جميع المشاكل بنفسك فاطلب من الآخرين المساعدة ولن يتم تجاهل طلبك.يوم للتأمل والراحة النفسية والصحية وللتعامل مع اشخاص من الماضي ..

برج القوس

تشعر بمشاعر الود والمرح مع نروح النكتة . الجانب المواتي بين القمر والزهرة يجعلك ساحر و خير. اليوم مفتاح نجاحك هو التواصل أكثر مع الاحبة والأصدقاء وليس العمل الشاق . في الشبكات الاجتماعية يمكن أن تثبت نفسك ويمكنك إقناع الآخرين برسائلك ..فقط اليوم تجنب المصاريف الزائدة او اي خلاف بسبب المال .

برج الجدي

اليوم يمكنك جذب النجاح لنفسك كالمغناطيس. كن واثقا في نفسك ولتكن عينيك مشرقة مع ابتسامة رائعة. القمر في بيت مهنة الميزان يشكل جانب مواتي مع فينوس الساحرة فيمكنك ملاحظة فرصة مهنية جيدة و تحقق مكاسب مالية . حاول التخلص من الطاقة الراكدة وفتح الطريق إلى ما تريد جذبه الى حياتك. يمكنك أن تتوقع اجتماعا غير متوقع للاهتمام سيعطيك الالهام لفكرك ..

برج الدلو

في الحب اليوم الناس تنجذب لك وتتوسع الفرص. كوكب الحب والجمال فينوس في برجك يشكل جانبا متناغما مع القمر وبالتالي الوحدة يمكن أن تبتسم حظا سعيدا وترسلك الى اجتماع رومانسي. لا تتخلى عن فرصك حتى لو كان الشخص مختلف تماما عما تراه أنت . العشاق ينتظرون أمسية لا تنسى. اليوم أيضا مناسب تماما للإجراءات التجميلية ورعاية الوجه ..

برج الحوت

في الحب اليوم الناس تنجذب لك وتتوسع الفرص. كوكب الحب والجمال فينوس في برجك يشكل جانبا متناغما مع القمر وبالتالي الوحدة يمكن أن تبتسم حظا سعيدا وترسلك الى اجتماع رومانسي. لا تتخلى عن فرصك حتى لو كان الشخص مختلف تماما عما تراه أنت . العشاق ينتظرون أمسية لا تنسى. اليوم أيضا مناسب تماما للإجراءات التجميلية ورعاية الوجه ..
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 12/2/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share this on WhatsAppحظك اليوم برج العذراء الاثنين 12/2/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشاكل ...