الرئيسية » Uncategorized » أبيدجان: المدرسة اللبنانية في الكوت ديفوار تحتفل في عيد الإستقلال ل 75 عاما

أبيدجان: المدرسة اللبنانية في الكوت ديفوار تحتفل في عيد الإستقلال ل 75 عاما

أبيدجان : المدرسة اللبنانية في الكوت ديفوار تحتفل بعيد الإستقلال 75عاما.
كما كل عام تتزين المدرسة اللبنانية للإحتفال بعيد الإستقلال الوطني اللبناني صغارا وكبارا ومعلمين ومعلمات في باحة المدرسة التي تضم عددا كبيرا من التلاميذ.

المدرسة اللبنانية التي يشهد إليها جيلا بعد جيل منذ زمنا طويلا حيث أخرجت من تاريخها العلمي العالي أطباء ومهندسين يشهد لهم المجتمع حاليا نجاحات مميزة أينما كانوا وحلوا.
مدير المدرسة الأستاذ فادي آصاف إستقبل رئيس البعثة الدبلوماسية اللبنانية الأستاذ خليل محمد وعقيلته كما إستقبل مدير مكتب طيران الشرق الأوسط في أفريقيا السيد جواد الموسوي وإفتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين الإيفواري واللبناني. وبعدها ألقت السيدة ريما مقدم كلمة رحبت بها برئيس البعثة وعقيلته ومدير مكتب طيران الشرق الأوسط السيد الموسوي وتحدثت في كلمتها عن أهمية هذا الإستقلال وخاصة أنً نعيشه في الغربة متمنية للوطن الوفاق والسلام الدائم كما شكرت هذا البلد المضياف الكوت ديفوار رئيسا وحكومة وشعبا.
بعدها كانت كلمة لرئيس البعثة الدبلوماسية اللبنانية الأستاذ خليل محمد شكر فيها مدير المدرسة الأستاذ أضاف لدعوته بالمشاركة في هذا العيد العظيم وأحث على التعاون مع الجميع والمشاركة الوطنية الحقيقية هي أن نحب بعضنا البعض ليشمخ بنا أرز وطننا الخالد
ونزرع تلك البذار ليحصدها فيما بعد أولادنا وأحفادنا.
الإحتفال كان مميزا بالتلاميذ الذين عاشوا وما زالوا يعيشون الوطنية مترجمين شعورهم وأحاسيسهم من خلال بعض الأناشيد الوطنية المعبرة بحب الوطن.
وفي الختام قطع قالب الحلوة التي تزينه الأرزة اللبنانية .

.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو الغيط:سكوت العالم وعدم تبرؤه من الأفعال الإسرائيلية هو عار على البشرية

Share this on WhatsAppبدأت منذ قليل فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لنصرة الشعب الفلسطيني، وأدارها السفير ...