الرئيسية » اقتصاد » بيه إي آي- جينيسيس تقوم بترقية بيتر أوستن لتولي منصب نائب الرئيس الأول للشركة

بيه إي آي- جينيسيس تقوم بترقية بيتر أوستن لتولي منصب نائب الرئيس الأول للشركة

قامت شركة “بيه إي آي- جينيسيس“، وهي أحد أسرع الشركات في تنفيذ تجميع الموصلات الدقيقة، بترقية بيتر أوستن لتولي منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التصنيع وإدارة المنتجات والتسويق والتدريب، في قرار دخل يسري مفعوله على الفور. سيواصل بيتر أوستن تقديم تقاريره مباشرة إلى ستيفن فيشر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “بيه إي آي- جينيسيس”.

وقال فيشر في هذا السياق: “لطالما كانت مساهمات بيتر أوستن استثنائية منذ انضمامه إلى شركة ’بيه إي آي- جينيسيس‘ عام 2016”. وأضاف: “بعد أكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع الإلكترونيات، قدّم لنا أوستن الدعم اللازم بفضل تفكيره الإبداعي وسجله الحافل في تحقيق سلسلة من الإنجازات القوية، بما في ذلك توسيع مخزوننا العالمي، وقدرات التجارة الإلكترونية الرقمية الجديدة، إضافة إلى التواصل المتعمق مع الموردين، بحيث ساهمت جميع هذه العوامل في جلب قيمة مضافة إلى شركتنا وعملائنا على حد سواء”.

وبالإضافة إلى مسؤولياته الحالية، سيتولى أوستن في الوقت الراهن الإشراف على جميع عمليات الشركة في ساوث بيند، بولاية إنديانا ونوغاليز بالمكسيك.

وقال أوستن في معرض تعليقه على الأمر: “لقد كان العامان الماضيان مليئان بالتحديات والإثارة”. وتابع حديثه قائلاً: “فيما أضيف عامل التصنيع إلى المسؤوليات الملقاة على عاتقي في أمريكا الشمالية، سيسمح لي دمج هذه المجالات ضمن حافظتي بالنظر إلى الصورة من منظور أوسع، والعمل مع فريق عملنا العالمي، وتركيز جهودنا الاستراتيجية عبر التخصصات كافة”.

وقبيل انضمامه إلى “بيه إي آي- جينيسيس”، شغل أوستن منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق العالمي في شركة “إن إكس بيه سيمايكونداكتورز”. وقبل ذلك، تولى أوستن إدارة الأعمال العالمية في شركة “ناشيونال سيمايكونداكتور” حيث أشرف على حافظة منتجات الشركة، وساهم في رفع عائدات خطوط الإنتاج إلى أقصى قدر ممكن من خلال استراتيجيات تحسين الأسعار والهوامش. كما أمضى 13 عاماً في العمل لدى شركة “فيوتشر إلكترونيكس” شاغلاً العديد من المناصب بما في ذلك المدير ومدير الأعمال العالمية لشؤون تسويق منتجات الشركة.

 

 

لمحة حول شركة “بيه إي آي- جينيسيس”

تعتبر “بيه إي آي- جينيسيس” أحد أسرع الشركات في تنفيذ تجميع الموصلات الدقيقة ومجموعات الكابلات في العالم. وتقوم الشركة، عبر الاستفادة من أكبر مخزون لمكونات الموصلات في العالم، بتطوير حلول مصممة تدعم القطاعات العسكرية والصناعية والطبية وقطاعات الطيران والنقل والطاقة في جميع أنحاء العالم. وتتخذ “بيه إي آي- جينيسيس” من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها، وتحظى بمنشآت إنتاج في كل من ساوث بيند بولاية إنديانا؛ وتشاندلر بولاية أريزونا؛ ونوغاليز بالمكسيك؛ وساوثهامبتون في المملكة المتحدة؛ وزوهاي في الصين، إلى جانب مكاتب للمبيعات في جميع أنجاء الأمريكيّتين وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.peigenesis.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181108005032/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إينابتر تنتقل بالتحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر إلى المستوى التالي- بواسطة جهاز التحليل الكهربائي الجديد إي إل 2.0

Share this on WhatsAppكشفت “إينابتر” اليوم عن الجيل الجديد من أجهزة التحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر ...