الرئيسية » اقتصاد » اعلان اتفاقية التعاون بين الركاز لاستشارات الزكاة والضرائب مع اندرسن العالمية

اعلان اتفاقية التعاون بين الركاز لاستشارات الزكاة والضرائب مع اندرسن العالمية

قامت اندرسن العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الركاز لاستشارات الزكاة والضرئب والمرخصة في المملكة العربية السعودية (ترخيص رقم 40) وذلك من ضمن حرص اندرسن العالمية للتوسع في منطقة الشرق الاوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية والتي تمثل اكبر اقتصاديات المنطقة ومن ضمن اكبر عشرين اقتصادا عالميا.

 

الركاز قامت بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع اندرسن العالمية وذلك من اجل تسريع فرص نمؤها المتسارع في منطقة الشرق الاوسط وحتى تتمكن من خدمة كل شرائح اقتصاد المملكة المترامي الاطراف.

 

الركازوالتي تقدم خدماتها من خلال خمس مكاتب لها في كل من الرياض، جدة ة، الخبر، والمدينة المنورة

يعمل لديها اكثر من مائة موظف واكثر من اربعين خبيرا في مجالات الضرائب، الزكاة، والاستشارات المالية

 

ويقود الركاز الاستاذ/ عبدالمحسن سيف فراج القحطاني كمدير تنفيذي والاستاذ/ احمد اسماعيل والاستاذ/ عبدالرحيم البخيت ولكل منهم خبرات طويلة لسنوات عديدة في مجالات الضرائب، الاستشارات المالية، والمحاسبة. والمجموعة تعتبر من رواد استشارات الضرائب والزكاة في المملكة العربية السعودية وتعتبر الركاز من المكاتب الاستشارية الغير مرتبطة بمكاتب المراجعة الاربعة الكبرى.

 

وفي المرحلة الحالية تحاول الركاز على تنمية قدراتها التنموية من اجل التوسع في كل مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي وكذلك التعاون مع المكاتب الاستشاريىة الاخرى في منطقة الشرق الاوسط والمتعاونة مع اندرسن العالمية.

 

وبعد توقيع الاتفاقية اعرب السيد/ مارك فارستش (المدير التنفيذي لاندرسن للضرائب) عن سعادتة التامه بالاتفاقية واكد للجميع ان التوقيع تم مع الركاز كأفضل مكاتب الضرائب والزكاة الغير مرتبطة بالاربعة الكبار في المملكة والتي تقدم افضل الخدمات لعملائها لسنوات عديدة.

 

كما اكد السيد/ مارك فارستش أن اهمية المملكة العربية السعودية هي اهم الدول اقتصاديا في منطقة الشرق الاوسط ومهمة جدا لنا في اندرسن حتى نتمكن من الوصول لاهدافنا الاستراتيجية التوسعية في المنطقة. لذلك توقيع اتفاقية التعاون مع الركاز يوفر لنا الفرصة المناسبة  بالبدء من الاعلى والاستمرار في النمؤ السريع للاعلى.

 

كما اعرب الاستاذ/ عبدالمحسن سيف فراج القحطاني (المدير التنفيذي للركاز) والذي يملك خبرات متعددة ولسنوات طويلة في مجالات الضرائب والزكاة عن سعادتة التامة لاتفاقية التعاون مع اندرسن العالمية والتي تعتبر من افضل مقدمي خدمات الضرائب عالميا. وأكد السيد القحطاني أن التعاون مع اندرسن العالمية سوف يرتقي بالركاز لافاق عالية حيت الجودة العالية والشفافية المطلقة

 

كما اعرف الاستاذ/ احمد اسماعيل عن سعادتة بالاتفاقية واكد ان التعاون مع اندرسن العالمية سوف يعزز روح المهنية  وذلك عن طريق الاستفادة من ما تقدمة اندرسن العالمية من مصادقية وشفافية في مجالات استشارات الضرائب

 

ومن ناحيته اكد الاستاذ/ عبدالرحيم البخيت أن اندرسن يمتلك مواصفات عالمية وفريدة لا توجد في مكاتب الاستشارات الاخرى لذلك اسرعت ادارة الركاز في توقيع التعاون حتى لا تفوت هذه الفرصة الثمينة. كما اكد البخيت ان الركاز سوف يعمل بقوة ويستخدم كل الموارد والقدرات المتاحة لتوفير افضل الخدمات والاستشارات الضريبية للعملاء السعوديين والاجانب بكل مصداقية وشفافية.

 

وتعتبر اندرسن العالمية منشأة عالمية مستقلة وذات شخصية معنوية مستقلة متمثلة في مكاتب استشارية وقانونية في مجالات الضرائب والقانون التجاري حول العالم. وتم تأسيسها في العام 2013م بواسطة مكتب الولايات المتحدة الامريكية (اندرسن للضرائب ذمم). واندرسن العالمية يعمل لديها الان اكثر من 3,500 موظف في اكثر من 121 موقع حول العالم كمكاتب اعضاء ومكاتب متعاونة.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إينابتر تنتقل بالتحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر إلى المستوى التالي- بواسطة جهاز التحليل الكهربائي الجديد إي إل 2.0

Share this on WhatsAppكشفت “إينابتر” اليوم عن الجيل الجديد من أجهزة التحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر ...