الرئيسية » اقتصاد » تريجو تسرّع تطوّرها إلى سلسلة التوريد في قطاع صناعة الطيران الأمريكي من خلال الاستحواذ على شركة إس إم إس

تريجو تسرّع تطوّرها إلى سلسلة التوريد في قطاع صناعة الطيران الأمريكي من خلال الاستحواذ على شركة إس إم إس

قامت مجموعة “تريجو” بالاستحواذ على نسبة 100 في المائة من رأسمال شركة “سابلاير ماناجمنت سوليوشنز” (“إس إم إس”) من المؤسّس ستيف إم. كلارك. وتشكّل هذه الصفقة خطوة هامة ضمن استراتيجيّة تطوير “تريجو” إلى سلسلة التوريد ذات القيمة المضافة في مجال صناعة الطيران العالمي وسوق خدمات إدارة الجودة. كما سيساهم هذا الاستحواذ أيضاً بتعزيز موقع “إس إم إس” كشريك عالي الجودة في مجال صناعة الطيران من خلال إتاحة تغطية عالميّة بالإضافة إلى عرض خدمات موسّع إلى فحص الجودة وإدارة المطابقة.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181106005374/en/

 

تُعدّ شركة “إس إم إس” رائدة في قطاع صناعة الطيران التجاري والدفاعي، وهي تقدّم خدمات إدارة المورّدين العالميّة وخدمات التطوير والجودة من خلال إدارة عمليات التشغيل والفرق الميدانيةفي الموقع لتحقيق تغييرات منهجيّة تساهم بتحسين وتحقيق إستدامة عمليات التوصيل في الوقت المحدّد والأداء الشامل للمورّدين.

من المقرّ الأمريكي لشركة “إس إم إس”في في تيميكولا بكاليفورنيا، بين لوس أنجلوس وسان دييغو، يأتي الرئيس التنفيذي ورئيس “إس إم إس” ستيف إم. كلارك وفريق العمل مزوّداً بأكثر من 37 عاماً من الخبرة في القطاع. وتفهم “إس إم إس” الديناميكيّات الحاليّة والحاجة الملحة إلى حلّ أكثر فعاليّة وميسور التكلفة لإدارة سلسلة التوريد. ويؤدي الأخصائيون في مجال تأمين التوصيل، المؤلف من فريق إدارة “إس إم إس” ومواردها الميدانيّة، دورهم في العمل كامتداد لعملائهم في 10 بلدان اليوم. ويتيح نموذج أعمال “إس إم إس” حلّاً مخصّصاً ومدمجاً بالكامل في إطار الأنشطة التي تدخل في تصميم وإنتاج وتقديم السلع والخدمات للعملاء، مما يؤدي إلى حصولهم على القطع والمكونات عالية الجودة “في الوقت المحدد، كلّ مرّة”.

 

وقال ستيف كلارك، مؤسّس “إس إم إس” ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: “لقد وجدنا في ’تريجو‘ المستحوذ المثالي من أجل توسيع خدمات ’إس إم إس‘ بشكلٍ إضافي ومنحها جودة أعلى حول العالم. وسيسمح اندماج الشركتَين بتزويد عملائنا الحاليّين والمستقبليّين بعروض خدمات متكاملة فريدة تهدف إلى إتاحة خدمة مدمجة بالكامل لتعزيز الأداء في كلّ من مجالات التوصيل بالوقت المحدّد والتوصيل عالي الجودة لسلسلة الإمداد في قطاع صناعة الطيران. أود أن أشكر عملاءنا لدعمهم ’إس إم إس‘ خلال الـ 12 عاماً الماضية، وكافة موظفينا لجهودهم التي سمحت لنا بتحقيق هذا النجاح، ولشعورهم المستمر بالفخر وتركيزهم على تحقيق النجاح للمستقبل مع ’إس إم إس‘ و’تريجو‘.”

 

من جانبه، قال إيمانويل ماركيس، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة “تريجو” لقسم أعمال صناعة الطيران: “سيمنحنا الاستحواذ على ’إس إم إس‘ منصّة قويّة وفريق عمل موهوب لتسريع نموّنا في أمريكا الشماليّة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتمكّن ’إس إم إس‘ أيضاً من الاستفادة من البصمة العالميّة لمجموعة ’تريجو‘ بشكلٍ فوريّ لمصلحة عملائنا. تعدّ هذه الصفقة ملائمة للغاية استراتيجيّاً من أجل دفعنا إلى الأمام.”

 

وأضاف ماثيو رامبو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تريجو”: “تفتخر ’تريجو‘ بالترحيب بشركة ’إس إم إس‘ في المجموعة. ومع هذه الصفقة، سنحقّق حاليّاً أكثر من 150 مليون دولار أمريكي من العائدات في أمريكا الشماليّة، وأكثر من 100 مليون دولار أمريكي من العائدات في مجال صناعة الطيران مما يسمح لنا بمواصلة تطوّرنا لنصبح الشريك العالمي الرائد لسلسلة التوريد  في قطاع صناعة الطيران، والسيارات، ووسائل المواصلات الثقيلة. ويبقى تركيزنا الاستراتيجي على تزويد عملائنا بالتشكيلة الأكثر شموليّة من سلسلة الإمداد العالميّة وحلول إدارة الجودة. ويقوم الاستحواذ على ’إس إم إس‘ بتعزيز ريادتنا في السوق، ويفتح المجال أمام فرص نموّ مهمّة جديدة للمستقبل.”

 

ولا يزال هذا الاستحواذ ينتظر موافقة لجنة الاستثمارات الأجنبيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

 

يعدّ هذا الاستحواذ الثالث لمجموعة “تريجو” في عام 2018، والسابع منذ بدء دار الاستثمارات الخاصّة “أرديان” بدعم “تريجو” في عام 2016.

 

لمحة عن “إس إم إس”

 

عملت شركة “إس إم إس” طوال أكثر من 12 عاماً على دعم قطاع صناعة الطيران والدفاع العالمي من خلال تأمين الخدمات المعزّزة لأداء المورّدين عن طريقإدارة عمليات التشغيل والفرق الميدانية لتحقيق تغييرات منهجيّة تحسّن الجودة وتحافظ على أداء التوصيل في الوقت المحدد. ويقدّم فريق عمل “إس إم إس” من المهنيّين ذوي رواتب بدوام كامل إدارة ميدانيّة لأداء المورّدين في أكثر من 40 ولاية وعشرة بلدان على الصعيد العالمي. وتتمثّل مهمّتهم في إيصال القطع والمكونات التي يحتاج اليها عملاؤهم إلى المكان المنشود في الوقت المحدّد، كلّ مرّة، من خلال زيادة الوضوح والمحاسبة والانضباط والاتّصالات عبر كامل قاعدة التوريد.

 

http://www.smssolutionsinc.com

 

لمحة عن مجموعة “تريجو”

 

تعتبر “تريجو”، التي تأسست في عام 1997، شركة متعددة الجنسيات تساهم بتوفير حلول إدارة الجودة التشغيلية في قطاع التصنيع، وخاصة في قطاعي السيارات والطيران. تملك “تريجو” فريق عملٍ يضم بضعة آلاف من المهنيين الموجودين في أكثر من 20 بلداً عبر 4 قارات، وتقدم الشركة حافظةً شاملة من خدمات ضمان الجودة التي تتراوح ما بين الفحص ومراجعة الحسابات المتخصصة والاستشارات والتدريب.

 

www.trigo-group.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181106005374/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إينابتر تنتقل بالتحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر إلى المستوى التالي- بواسطة جهاز التحليل الكهربائي الجديد إي إل 2.0

Share this on WhatsAppكشفت “إينابتر” اليوم عن الجيل الجديد من أجهزة التحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر ...