الرئيسية » رياضة » رياضة عربية و دولية » رغم فوزه.. فياريال يغادر كأس إسبانيا

رغم فوزه.. فياريال يغادر كأس إسبانيا

انتهى مشوار فياريال في مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم عند الدور ثمن النهائي رغم فوزه اياباً بين جمهوره على ليغانيس 2-1، وذلك لخسارته ذهابا صفر-1 في ملعب الأخير.

ورغم فوزه الأربعاء اياباً بين جمهوره على ليغانيس 2-1، انتهى مشوار فياريال عند الدور ثمن النهائي وذلك لخسارته ذهاباً صفر-1 في ملعب الأخير.

ويبدو أن ليغانيس بدأ يشكل عقدة لفريق “الغواصة الصفراء”، إذ فاز على الأخير 3-1 عندما تواجها في 3 ديسمبر في الدوري المحلي، ثم 1-صفر في الذهاب بفضل المغربي نور الدين امرابط، وكان صاحب هدف التقدم في لقاء الأربعاء عبر المغربي الأخر نبيل الزهر (31).

وعاد فياريال إلى أجواء المواجهة في بداية الشوط الثاني عندما أدرك التعادل عبر دانيال رابا (48)، لكنه عجز بعدها عن الوصول إلى الشباك حتى الدقيقة قبل الأخيرة عندما سجل الروسي دينيس تشيريشيف هدف التقدم لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب فريقه الخروج من المسابقة.

ويعتبر الوصول إلى ربع النهائي انجازا لليغانيس لأن أفضل نتيجة له قبل هذا الموسم كانت وصوله إلى الدور ثمن النهائي موسم 2000-2001 حين كان في الدرجة الثانية، علماً بأنه يخوض موسمه الثاني فقط في الدرجة الأولى.

وفي مباراة أخرى، احترمت التراتبية في المواجهة بين ديبورتيفو ألافيس وضيفه فورمينتزا من الدرجة الثالثة، إذ فاز الأول بهدفين للبوسني ارميدين ديميروفيتش (55) وألفونسو بيدراسا (1+90)، بعد أن حسم أيضاً لقاء الذهاب خارج ملعبه 3-1.

ولحق ريال مدريد وليغانيس وألافيس بأتلتيكو مدريد وفالنسيا، فيما يلعب الخميس برشلونة حامل اللقب مع سلتا فيغو (1-1)، واشبيلية مع قادش من الدرجة الثانية (2-صفر)، وليفانتي مع اسبانيول (2-1).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتيرهانسل يختتم المرحلة الماراثونية بالفوز

Share this on WhatsAppعوّض الفرنسي ستيفان بيتيرهانسل تأخره في المرحلة السابعة بتحقيق الفوز بالمرحلة التالية ...