الرئيسية » رياضة » انطلاق دورة الجامعة اللبنانية – الأميركية بمشاركة 52 مدرسة …والنتائج الأولية

انطلاق دورة الجامعة اللبنانية – الأميركية بمشاركة 52 مدرسة …والنتائج الأولية

انطلقت الدورة الرياضية المدرسية السادسة عشرة التي تنظمها الجامعة اللبنانية – الأميركية بمشاركة 52 مدرسة والتي ستستمر حتى 21 كانون الثاني الجاري.وتتنافس فرق الذكور والاناث في ست العاب وهي كرة السلة والكرة الطائرة والسباحة والتنس وكرة الطاولة والميني فوتبول.وتقام المباريات على ملاعب الجامعة اللبنانية – الأميركية في بيروت وفي جبيل وفي “برايم سبورتس”(حالات) وناديي الكهرباء(ذوق مكايل) وغزير ومدينة ميشال سليمان الرياضية في جبيل والملعب السابق لنادي بيبلوس في جبيل . وستنتهي التصفيات التمهيدية في 19 الجاري على ان تقام النهائيات السبت والأحد الواقعين في 20 و21 الجاري.وبموازاة المباريات النهائية ستُستحدث قرية رياضية يومي النهائيات السبت والأحد 20 و21 الجاري في “برايم سبورتس”(حالات) على غرار القرية التي تم انشاؤها خلال كأس آسيا في كرة السلة التي استضافها لبنان في مجمّع نهاد نوفل بذوق مكايل.

وتضم اللجنة المنظمة للدورة:جو مجاعص(مسؤول الرياضة في الجامعة المنظمة – جبيل وسامي قره بديان(مسؤول الرياضة في الجامعة المنظمة – بيروت) وسابين فاخوري وكارن شماس وجوزيف النار وشيرلي جريج ومحمد مواس.

وفي ما يلي النتائج الأولية:

*كرة سلة:

-ذكور:فازت السان جوزيف سكول على العائلة المقدسة(ساحل علما)(43-51) والشانفيل على سابيس(ادما)(33-44) ومار يوسف عينطورة على سانت ريتا(ضبية)(22-56) والمريميين(جبيل) على الليسيه دو فيل(26-40) .

-اناث:فازت الرسل(جونية) على الفرير لاسال(دده)(22-32) وسابيس(ادما) على العائلة المقدسة(ساحل علما)(36-60).

*ميني فوتبول:

-ذكور:فازت المدرسة الالمانية على العائلة المقدسة(جونية)(2-4) والمريميين(جبيل) على مار يوسف عينطورة(1-7) و الليسيه نهر ابراهيم على الروضة(طرابلس)(3-5) والعائلة المقدسة(الفنار) على سابيس(الكورة)(1-3) والانطونية(غزير) على دار النور(1-10) والليسيه دو فيل على الاتينيه(بيروت)(0-2).

-اناث:فازت سابيس(ادما) على مار يوسف عينطورة(3-5) والانطونية(عجلتون) على المريميين(جبيل)(1-2) والشانفيل على انترناشيونال سكول بترومين(الكورة) (3-4) وانترناشيونال سكول بترومين(الكورة) على السان جوزيف سكول(5-10) والشانفيل على السان جوزيف سكول(2-4).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان هاكوب ترزيان يولم على شرف سيدات هومنتمن لاحرازهن لقب بطولة كرة السلة

Share this on WhatsAppهاكوب ترزيان يولم على شرف سيدات هومنتمن لاحرازهن لقب بطولة كرة السلة ...