الرئيسية » اقتصاد » سينتافيا تحصل على الموافقة لتصنيع الإضافات لأجزاء مناسبة لقطاع الطيران لصالح هانيويل

سينتافيا تحصل على الموافقة لتصنيع الإضافات لأجزاء مناسبة لقطاع الطيران لصالح هانيويل

أعلنت اليوم شركة “سينتافيا” المحدودة، المصنّع الرائد للإضافات المعدنيّة من الفئة الأولى، عن حصولها على الموافقة الداخليّة لتصنيع قطع إنتاجية لصالح “هانيويل إيروسبيس” عن طريق عمليّة دمج طبقة المسحوق، لتصبح الشركة الأولى التي تحقّق ذلك. وتغطي الموافقة جميع البرامج ضمن “هانيويل إيروسبيس”.

 

وقال براين آر. نيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى “سينتافيا”: “يمتد تاريخ عملنا مع ’هانيويل‘ لأكثر من 18 عاماً ضمن معاييرهم الصارمة للمزوّدين. ونشعر بالامتنان لأنّ عمل فريقنا الشاقّ قد تكلل بالنجاح، ونتطلّع إلى عرض المنافع الكثيرة لتصنيع الإضافات ضمن سلسلة توريد ’هانيويل‘ والتي ستتمثل بخفض التكاليف وأوقات التصنيع، وتحسين التصميم بشكل كبير”.

 

ويتميز تصنيع الإضافات عن الوسائل التقليديّة بإضافة المواد بدل إزالتها. ومن خلال استخدام عمليّات الإضافات، تستفيد الشركات من تخفيض أوقات الإنتاج، والتخصيص الشامل، وزيادة تعقيد المواد المصنعة، والتقليل من المواد المهدورة، وتحقيق فعاليّة أكبر في استهلاك الطاقة. ومع تطور تصنيع الإضافات كتقنيّة، يُتوقّع أن يتزايد اعتماد مصنعي المعدات الأصليّة مثل “هانيويل” على النموذج سلسلة توريد تقليدية من الفئة الأولى قائمة على المخاطر والمكاسب لإدارة تكاليف التصنيع.

 

لمحة عن شركة “سينتافيا”

 

تعتبر “سينتافيا” الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإضافات المعدنية المستقلة للصناعات الحساسة، بما فيها قطاعات الطيران والدفاع، والنفط والغاز الطبيعي، والمركبات، والطاقة الحرارية الجوفية. وتعد شركة “سينتافيا” قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء للصناعات الحساسة، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة “سينتافيا” بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة “إيه إس 9100” وشهادة “آيزو 17025” وشهادة مجلس “إيه إن إيه بي” إضافة لكونها مسجلة في سجل “أوازيس” والتجارة الدولية للأسلحة “آي تي إيه آر”.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

 

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180110005231/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماي سكول بايج تتعاون مع مهرجان شاسترا للتكنولوجيا التابع لمعهد آي آي تي مدراس لتنظيم مسابقة سبارك جونيور 2018

Share this on WhatsAppحصل مؤخراً تلاميذ المدارس من كافة أنحاء البلد على فرصة المنافسة في ...