الرئيسية » اقتصاد » تي سي إل ملتيميديا تكشف عن مجموعة منتجاتها لعام 2018 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

تي سي إل ملتيميديا تكشف عن مجموعة منتجاتها لعام 2018 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

كشفت “تي سي إل”، وهي إحدى الشركات الثلاثة الأولى في العالم المصنّعة لأجهزة التلفاز والعلامة التجارية الرائدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، عن مجموعة منتجاتها لعام 2018، والتي تتضمن أجهزة تلفاز “إكس 6” بتقنية “كيو إل إي دي”، والتلفاز الذكي “سي 6” وجهاز “بيه 5” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018. كما أعلنت الشركة أيضاً عن أحدث عروضها للسوق الأمريكية، والتي تشمل السلسلة “6-سيريز”، والسلسلة “5-سيريز” ومكبر الصوت “تي سي إل روكو سمارت” – وهو أول جهاز يتم إطلاقه ضمن برنامج ترخيص الترفيه المنزلي الكامل الجديد الخاص بشركة “روكو”.

 

وأعلنت “تي سي إل” أيضاً عن نمو قياسي في الأعمال التجارية العالمية على مدى خمس سنوات في عام 2017 وأوجزت استراتيجية الأعمال الخاصة بها لعام 2018.

 

أجهزة تلفاز “إكس 6” بتقنية “كيو إل إي دي”، والتلفاز الذكي “سي 6” وجهاز “بيه 5”

 

تتمتع شاشة تلفاز “إكس 6” بتقنية “كيو إل إي دي” التي تأتي بقياس 85 بوصة، والتي تم تكريمها بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018، بجودةٍ مذهلة للصورة وتتميز بتقنية “دولبي أتموس” التي تقدم تجربة صوت غامرة. كما تأتي أيضاً مزودةً بنظام صوت “هارمان كاردون”.

 

ويعدّ “سي 6” جهاز التلفاز الذكي فائق الدقة “يو إتش دي” الذي يتميز بخيار طيف الألوان الواسع  “دبليو سي جي”، والمدى الديناميكي العالي الفائق “إتش دي آر برو” والتعتيم المجهري. كما يتميز بنظام مكبر الصوت من “هارمان كاردون” وتقنية الصوت “دي تي إس بريميوم ساوند”. ويوفر تلفاز “سي 6” المدعوم بنظام “أندرويد تي في” (والذي سيتم إنتاجه مزوداً بـ “أندرويد نوجا”، الإصدار رقم 7.0 من نظام التشغيل “أندرويد”، وتحديثه ليعمل بنظام التشغيل “أندرويد أوريو” الاصدار رقم “8.0” في الأشهر المقبلة) مجموعةً من خيارات الترفيه.

 

“بيه 5” هو تلفاز ذكي ذات تصميم منحنٍ فائق الدقة “يو إتش دي”. ويشكل مظهره الجانبي النحيل للغاية وإطاره الضيق الذي يأتي بقياس 6.9 ميلمتراً عناصر أساسية في تصميمه.

 

منتجات للسوق الأمريكية

 

ستجمع سلسلة “6-سيريز” ميزات عدة منها أداء الصورة بدقة “4 كيه” والمدى الديناميكي العالي “إتش دي آر”، وتتميز بتصميم معدني مموه قوي لتوفير تجربة تلفاز متفوقة. وتدعم المجموعة تقنية “دولبي فيجن”. وتأتي السلسلة “6-سيريز” مزودةً بنظام “روكو” الجديد للتحكم بالتلفاز عن بعد بالصوت ذات خاصية البحث الصوتي. وتجمع سلسلة “5-سيريز” الجديدة جودة الصورة الفائقة بتقنية “4 كيه يو إتش دي” مع تقنية “دولبي فيجن” لتوفير تجربة صورٍ ممتازة.

 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق مكبر الصوت “تي سي إل روكو سمارت” في أواخر العام 2018.

 

أداء الشركة في عام 2017

 

كان عام 2017 عاماً ناجحاً بالنسبة لشركة “تي سي إل ملتيميديا”، حققت خلاله ارتفاعاً قياسياً في نمو الأعمال التجارية العالمية على مدى خمس سنوات. وارتفع حجم مبيعاتها من أجهزة التلفاز المسطحة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء “إل سي دي”  بنسبة 16.4 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 23،231،141 جهاز.

 

وازدادت أحجام مبيعاتها من أجهزة التلفاز المسطحة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء “إل سي دي” في الأسواق الخارجية بنسبة 33.5 في المائة على أساس سنوي، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الأداء المحقق في أمريكا الشمالية والأسواق الناشئة مثل البرازيل. وشهدت سوق أمريكا الشمالية نمواً ملحوظاً في حجم المبيعات، حيث ارتفعت بنسبة 131.5 في المائة على أساس سنوي.

 

استراتيجية التكنولوجيا

 

سيكون الذكاء الاصطناعي أحد الركائز الاستراتيجية الرئيسية لشركة “تي سي إل” في عام 2018. وتقدم “تي سي إل” للمستخدمين وصولاً مباشراً إلى المحتوى الشخصي من خلال مواصلة تعاونها مع الرواد في القطاع.  كما ستقدم “تي سي إل” مساعد “جوجل” في أجهزة التلفاز الجديدة، الأمر الذي يساعد المستخدمين على التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية والعثور على أفلامٍ جديدة، مباشرةً من أجهزة التلفاز الخاصة بهم.

 

وتستثمر “تي سي إل” أيضاً إلى جانب استثمارها في مجال الذكاء الاصطناعي في تقنية بعث الضوء بالنقط الكمومية “كيو إل إي دي“، وشبكات الجيل الخامس “5 جي”، والبيانات الضخمة وغيرها.

 

لمحة عن شركة “تي سي إل ملتيميديا”

 

تتخذ شركة “تي سي إل ملتيميديا تكنولوجي هولدينجز” المحدودة (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 01070) من الصين مقراً رئيسياً لها، وهي أحد أهم الجهات الرائدة في قطاع أجهزة التلفاز العالمي، وتنخرط في أعمال الأبحاث والتطوير وتصنيع وتوزيع منتجات الإلكترونيات الإستهلاكية. ومن خلال نموذج أعمال جديد المرتكز على المنتجات والمستخدمين، والذي يركز بشكلٍ رئيسي على استراتيجية “الضِعف وأكثر” متضمنةً “الذكاء + الإنترنت” و”المنتجات + الخدمات” كتوجهٍ رئيسي لأعمال الشركة، تسعى الشركة لتصبح “شركة تقنيات ترفيه عالمية” تقدّم حلول الترفيه المدمجة للعملاء.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان بأكمله على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180109006493/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

المصدر: ايتوس واير*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ستاتس تعيّن رايان باترسون رئيساً تنفيذياً للشؤون العالمية

Share this on WhatsAppأعلنت “ستاتس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، عن ترقية ...