الرئيسية » اقتصاد » زلودر تعلن عن إطلاق دوك تايلور: منصّة ذكيّة وقابلة للتخصيص للعقود القانونيّة

زلودر تعلن عن إطلاق دوك تايلور: منصّة ذكيّة وقابلة للتخصيص للعقود القانونيّة

أعلنت “زلودر”، وهي أول منصة لنشر أخبار العملات المشفرة، عن إطلاق تقنيّة جديدة باسم “دوك تايلور”، المصمّمة بشكل خاص للأفراد والمؤسّسات التي تسعى لإصدار عقود قانونيّة ذكيّة عبر التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”. وتمّ تصميم هذه التقنيّة لسدّ الفجوة بين الشركات التي تتعامل بالعملات غير المشفرة وحاملي العملات المشفرة.

 

ومع توجّه العملات المشفرة إلى سوقٍ ضخمة تُقدّر قيمتها بتريليون دولار أمريكي، وفي ظلٍ توقّعات بارتفاع قيمتها بشكلٍ إضافي خلال الأعوام القليلة المقبلة، يُعدّ هذا الوقت مثاليّاً لشركات العملات المشفّرة في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة إلى “زلودر”، وهي شركة سبق أن أثبتت نفسها بنجاح كحجر أساس لتزويد مجتمع العملات المشفّرة بالأخبار، يعدّ إطلاق هذه المنصّة دليلاً على التزامٍ واضح بتأمين تقنيّات رائدة في مجال التعاملات الرقمية للقارّة الأفريقيّة.

 

وستُستخدم منصّة “دوك تايلور” لتمكين وضع عقود قانونيّة ذكيّة يمكن تخصيصها. وسيتمكّن مستخدمو المنصّة من اختيار وإيجاد واستبدال بنود من نماذج المستندات القانونيّة المعياريّة من قاعدة بيانات قام أخصائيّون قانونيّون بوضعها. وفي ظلّ توفّر هذه المصادر، سيتمكّن المستخدمون من وضع وإرسال المستندات القانونيّة المصمّمة حسب الطلب بسهولة عبر التعاملات الرقمية مع تطبيق العقود الذكيّة.

 

يُعتبر وضع عقود قانونيّة ذكيّة فريدة حاليّاً عملاً ومُكلفاً ويتطلّب وقتاً طويلاً، خاصّةً للمستخدمين الذين يتمتّعون بخبرة قليلة في مجال التطوير ومعرفةٍ ضئيلة في كيفيّة استلام العملات المشفّرة، أو استخدام تقنيّة التعاملات الرقمية بشكلٍ مناسب. وستقوم المنصّة الجديدة من “زلودر” بحلّ هذه المشكلة عبر ابتكار مجال جديد بالكامل للأعمال التي تتطلّب عقوداً واتفاقيات قانونيّة.

 

وستستفيد منصة “دوك تايلور” من العملة الرمزية الخاصة بـ”زلودر” (“زد دي آر”)، المتداولة بالفعل في البورصات مثل “إيثر دلتا”. وستشكّل العملة الرقمية “زد دي آر” الوسيلة المحدّدة الوحيدة للدفع عبر المنصّة، ما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى “دوك تايم” حيث يمكنهم الاستفادة من الميزات والبنود المستخدمة في وضع عقود قانونيّة ذكيّة.

 

وقال سام إنريكو ويليامز، مؤسس “زلودر” و”دوك تايلور”: “ستُعيد المنصّة صياغة الوضع الراهن في القطاع القانوني، عبر سدّ الفجوة بفعاليّة وأمان بين الشركات التي لا تستخدم العملات المشفّرة واقتصاد العملات المشفّرة الآخذ بالتوسع. وسيستفيد حاملو العملة الرقمية ’زد دي آر‘ من توزيعٍ للعائدات بنسبة 5 في المائة عند نهاية كلّ ربع من العام لتمسّكهم بهذه العملة أيضاً”.

 

ويمكنكم الاطّلاع على قائمة بالميزات الرئيسيّة التي ستُمكّن المستخدمين وضع العقود، وتنمية العائدات بفعاليّة لشركاتهم الحاليّة التي تتعامل بالعملات المشفّرة وغير المشفّرة عبر الموقع الإلكتروني الحالي للمنصّة: doctailor.com.

 

لمحة عن “دوك تايلور”

تُعدّ “دوك تايلور” منصّةً ذكيّة قابلة للتخصيص وفريدة للعقود القانونيّة، تسمح للمحامين والأفراد والمؤسّسات بإرسال ووضع عقود واتفاقيّات قانونيّة ذكيّة ومصمّمة حسب الطلب عبر التعاملات الرقمية دون خبرة في مجال التطوير.

 

لمحة عن “زلودر”

تُعتبر “زلودر” أول منصة لبث الأخبار الرقمية المتعلقة بتقنية “بلوك تشاين” على نطاق واسع بدعم من الشخصيات المؤثرة. وتعمل “زلودر” على توزيع المحتوى وتنمّية دخل مبتكري المحتوى في جميع أنحاء العالم.

 

يُمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصليّة لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180109005562/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ستاتس تعيّن رايان باترسون رئيساً تنفيذياً للشؤون العالمية

Share this on WhatsAppأعلنت “ستاتس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، عن ترقية ...