الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الإثنين 5 تشرين ثاني 2018

الأبراج ليوم الإثنين 5 تشرين ثاني 2018

برج الحمل

يحمل إليك هذا اليوم عرضاً مهنياً جديداً ومبادرة، لكنّك تصادف الكثير من الانتقادات غير البنّاءة، فلا تعبأ بها، عاطفياً: انتبه لوضعك العاطفي الدقيق والهش لأنه يبدو مربكاً وكعادتك تكون ضائعاً لكن ليس في الأفق ما يستحق القلق.

برج الثور

يبشرك هذا اليوم بالخير والإيجابيات، وتتواصل مع الزملاء بصورة إيجابية فترتفع شعبيتك، وتؤدي مخيّلتك دوراً إيجابيّاً في خلق بعض الفرص، عاطفياً: لا تتسرّع في تصرفاتك مع الشريك لأن عامل الثقة مفقود بينكما، الشكوك حاضرة دائماً لتؤجّج الموقف.

برج الجوزاء

يتحدث هذا اليوم عن إعجاب منقطع النظير يغمرك به أحد الزملاء وعن فرص للنجاح أكثر من السابق، عاطفياً: الجهر بمشاعرك تجاه الشريك مهمّ جداً، لكنّ لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال.

برج السرطان

يحذرك أحد الزملاء من المواجهات الصعبة اليوم، ويطلب إليك التفكير ملياً قبل أي تصرف، وانتبه مما يحاك خلف الستار، عاطفياً: تمارس سحراً وجاذبية لا يقاومان، وتعرف لقاءً استثنائيّاً أو عودة لحبيب قديم أو مصالحة بعد توتّر.

برج الأسد

يجب عليك التخفيف من انتقاد الزملاء وتوجيه الملاحظات يميناً وشمالاً، والعمل على التقرب منهم والعمل كفريق واحد، عاطفياً: الشفافية والحب الصادق أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعك والشريك إلى تفعيلها وتوطيدها.

برج العذراء

يتحدث هذا اليوم عن فرصة للربح أو لإطلاق مشروع كبير تعلق عليه آمالاً كبيرة، عاطفياً: أنانية الشريك باتت مزعجة جداً، لذا عليك تدارك الأمر والتصرّف بفاعلية كبرى.

برج الميزان

يوحي هذا اليوم ببعض الأفكار المهينة البنّاء والمفيدة جداً، وتقدم على حملة استقطاب للرأي العام وتشرح فكرة، عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل أن تؤسس لها على قواعد صلبة لئلا تنهار عند أول اهتزاز.

برج العقرب

تتفاءل هذا اليوم كثيراً بتحقيق رغباتك وأحلامك وتجعل الآخرين يصغون إلى مخططّاتك، عاطفياً: الاستعداد والتيقظ مطلوبان للأيام المقبلة، وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة تمارس المزيد من الدقة والانتباه.

برج القوس

تتغلب اليوم على مجموعة كبيرة من التعقيدات والنزاعات، وتتبدد الأجواء المعادية ويسيطر الهدوء على العمل، عاطفياً: مهما سعى بعضهم للنيل من سمعتك أمام الشريك، فهم سيفشلون لأنك الأقوى وصاحب سمعة نظيفة.

برج الجدي

لا تؤجّل شيئاً للغد، أنجز ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها، عاطفياً: تجنب أي نقاش مع الشريك، إذ قد تستاء من بعض التفاصيل أوتواجه بعدائية من قبله.

برج الدلو

يخف جو التحديات والمواجهات، وتودع المخاطر وتتخذ قرارات حكيمة بالاعتناء بنفسك، عاطفياً: التخطيط السليم والرؤية المستقبلية الجيدة، لا بد من أن يؤديا دوراً مهماً وأكثر تطوراً في حياتك العاطفية.

برج الحوت

يتسبب أحد الزملاء بمشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً، عاطفياً: لا تقحم نفسك في شؤون الحبيب الخاصة جداً، فذلك قد يسبب لك بعض الخلافات معه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 7 تشرين ثاني 2018

Share this on WhatsAppبرج الحمل القمر الجديد في برج العقرب يشير إلى أعمال مالية ناجحة ...