الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الثلاثاء 9 كانون ثاني 2018

الأبراج ليوم الثلاثاء 9 كانون ثاني 2018

برج الحمل

إذا بدت لك الأجواء دقيقة لمواجهة مع أحد الزملاء، فاعلم أنها تسير نحو التصعيد، وقد تتحول إلى احتكاكات كبيرة، عاطفياً: يولد هذا اليوم بعض الذبذبات ويجعلك ترتكب هفوات صغيرة، مطلوب منك تمرير العاصفة بهدوء.

برج الثور

تهوّرك وتصرفك غير المدروسين تجاه الزملاء، قد يدفعانك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنّب ذلك، عاطفياً: انعطاف جيد ومزاج رائع ومواعيد حب، ويستجد أمر غير متوقع يعزز أوضاعك العاطفية ويلهب المشاعر.

برج الجوزاء

حبك للعمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني، وهذا تكون له انطباعات إيجابية متعددة، عاطفياً: الشك غير المبرّر من الشريك يسهم في زيادة النفور بينكما، وقد يكون له انعكاسات سلبية غير متوقعة.

برج السرطان

لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك، عاطفياً: يوم عاطفي جياش ومشرق تجد خلاله الحلول لمشاكلك أو تلتقي من يهتف له قلبك إذا كنت خالياً.

برج الأسد

تقدم على تغيرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بلا عراقيل ووفقاً لما خططت له، عاطفياً: يضع الشريك اليوم شروطاً جديدة أمامك لا تختار منها ما تراه ممكن التنفيذ وتتخلص من اضطراب كان يزعجك قليلاً.

برج العذراء

ربّما تختلف مع الزملاء ويسود النفور بينك وبينهم، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى أفضل مما كانت، عاطفياً: يؤشر هذا اليوم إلى حب جديد يطرق باب قلبك فترحّب به بتفاؤل، لأنه يحمل معه مشروع زواج.

برج الميزان

هذا اليوم مهم جداً يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية، عاطفياً: تتحول صداقة أو زمالة إلى علاقة حب، فاستعدّ لهذا التغيير الكبير في حياتك العاطفية.

برج العقرب

لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم، عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بحب جديد مستقر هذه المرة، ويدفعك إلى عدم التفكير في الماضي.

برج القوس

تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر وتركّز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة، عاطفياً: تضعك المسؤولية التي تشعر بها بسبب ارتباطك بالحبيب في توتر شديد، لكنك تتخلص من هذا التوتر بأسلوبك الخاص.

برج الجدي

يوم رائع جداً لرسم معالم مستقبلك المهني، وإذا تجاوزت بعض المشاكل فإن الأيام المقبلة ستكون أفضل ومشرقة، عاطفياً: يوم رومانسي مليء بالعذوبة الكبيرة والمغامرات والاتصالات والمفاجآت السارّة جداً.

برج الدلو

يوم رائع جداً لرسم معالم مستقبلك المهني، وإذا تجاوزت بعض المشاكل فإن الأيام المقبلة ستكون أفضل ومشرقة، عاطفياً: يوم رومانسي مليء بالعذوبة الكبيرة والمغامرات والاتصالات والمفاجآت السارّة جداً.

برج الحوت

محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها، عاطفياً: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشيء.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 17 كانون ثاني 2018

Share this on WhatsApp برج الحمل القمر الجديد في برج الجدي يتنافر مع أورانوس في ...