الرئيسية » رياضة » رياضة لبنانية » الدوري اللبناني في كرة القدم ـ المرحلة 12 فوز الأنصار (4-2) والصفاء (1-0) وخسارة السلام (1-3)

الدوري اللبناني في كرة القدم ـ المرحلة 12 فوز الأنصار (4-2) والصفاء (1-0) وخسارة السلام (1-3)

حافظ الأنصار على المركز الثالث بعد فوزه على النبي شيث 4-2 على ملعب صيدا البلدي ضمن ختام الجولة 12 من الدوري اللبناني لكرة القدم.وسجل للأنصار محمد الموسوي (خطأ في مرمى فريقه) والسوري ثائر كروما والقائد معتز بالله الجنيدي والسنغالي الحاج مالك من ركلة جزاء رافعا رصيده الى 11 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بينما سجل للنبي شيث ابراهيم أبو حمدان وحسين رزق.
ورفع الأنصار رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد النبي شيث عند 10 نقاط في المركز العاشر.
وثأر الصفاء لخسارته أمام طرابلس (1-2)، وتغلب عليه بهدفٍ وحيد. وهو الفوز السادس للصفاء هذا الموسم، وبه رفع رصيده إلى 21 نقطة، والخسارة هي الخامسة لطرابلس هذا الموسم والأولى بقيادة مديره الفني الجديد موسى حجيج، وبها توقف رصيده عند 11 نقطة.

وسجل محمد زين طحان (55) هدف المباراة الوحيد، وهو الثاني له هذا الموسم.
وأكرم التضامن صور وفادة ضيفه السلام زغرتا وهزمه (3-1)، ليثأر لخسارته ذهاباً (1-2) في الجولة الثالثة تحديداً.
وتقدم التضامن صور في الدقيقة 18 بهدف سجله لاعب السلام زغرتا محمود أرناؤوط بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول على هذه الحال، ويُفتتح النصف الثاني من اللقاء بهدفٍ آخر بنيران صديقة إنما بالاتجاه المعاكس حيث سجله لاعب التضامن صور حسن بيطار بالخطأ في مرماه معادلاً النتيجة (53).
ومع ضغط أصحاب الأرض، نجح كريس ريمي في تسجيل هدف التقدم للتضامن (76)، وهو السابع له هذا الموسم، ثم أضاف قائد التضامن بلال حاجو بطريقة رائعة وتسديدة بعيدة المدى إثر كرة عكسية.
التضامن رفع رصيده الى 18 نقطة وتقدم الى المركز السادس فيما بقي رصيد السلام 15 نقطة، لكنه تراجع الى المركز السابع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور كاخيا ورزق واندية ومدربين ولاعبين ندوة للجنة الطبية في اتحاد كرة السلة

Share this on WhatsAppأقامت اللجنة الطبية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة ندوة بعنوان”الصحة ومكافحة المنشطات” ...