الرئيسية » Uncategorized » قهوة بنكهات الحلويات باريسية نسبريسو تتعاون مع الفنانة إنديا ماهدافي لمجموعتها الاحتفالية الجديدة بإصدار محدود والمستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية

قهوة بنكهات الحلويات باريسية نسبريسو تتعاون مع الفنانة إنديا ماهدافي لمجموعتها الاحتفالية الجديدة بإصدار محدود والمستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية

بيروت، تشرين الثاني – تعتبر فترة الاحتفالات مناسبة رائعة لاجتماع الأصدقاء والأحبة وموسماً لتبادل الهدايا. إنها أجمل أوقات العام للترفيه عن الذات والاسترخاء، وبالطبع لا توجد مدينة أفضل من باريس تستطيع تلبية متطلبات الموسم الاحتفالي. ولذلك، وبالشراكة مع فنانة الديكور إنديا ماهدافي، تحتفل نسبريسو في هذا الموسم بإطلاق مجموعتها من تنويعات القهوة اللذيذة والإكسسوارات الرائعة بإصدار محدود والمستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية.

تتمحور تنويعات القهوة في هذا الإصدار المحدود حول النكهات التقليدية للحلويات الباريسية بما في ذلك حلوى الماكارون وبرالين. ولذلك اخترنا الفنانة إنديا ماهدافي المقيمة في باريس، فهي أفضل من يستطيع تصوير وتسجيد هذه النكهات المشهورة حيث سبق للفنانة أن صممت عبوة التنويعات والإكسسوارات في مجموعة “لي كوليكسيون” ونوافذ العرض في المتاجر ومجمل تصاميم الحملة الإعلانية، كما قامت بتصميم أعمال مشهورة للديكور الداخلي كمعرض ومطعم ذا غاليري سكيتش في لندن ومطعم جان فرانسوا بيجي في باريس ومطعم آبت في نيويورك، حيث تتميز تصاميمها بأناقتها المشبعة بالألوان.

يظهر أسلوب إنديا ماهدافي بجلاء في كلّ من تنويعات قهوة نسبريسو باستخدامها لألوان الباستيل الفاتحة وتصاميمها المرحة حيث استطاعت الفنانة أن تبتكر تصميمات رائعة لمجموعة من أصناف مميزة من القهوة المنكّهة وصنف من القهوة غير المنكّهة وعدد من الإكسسوارات المحدودة التي تستهوي محبي القهوة وذواقيها في النكهة والتصميم.

وخلال شرحها عن إضافة بعد عاطفي رقيق إلى العالم الوظيفي والمتمدن للقهوة، تقول الفنانة عن تعاونها مع نسبريسو: “لقد سعيت لإضفاء أبعاد حالمة على عالم نسبريسو لتظهر فيه الكبسولات وكأنها منابع بهجة خيالية تطفو كغيوم من السكر في السماء” وتضيف: “إن هذه الأشكال المبهجة التي تذكرنا بالطفولة هي بحدّ ذاتها إشارة إلى نكهات الحلويات اللذيذة الخيالية. ولأن نسبريسو تنأى بنفسها عن أي ارتباط بالرموز الغرافيكية والتصويرية، فهي تخاطب المشاعر وتحتفي بالنكهة والأحاسيس بكل جوانبها، ابتداء من الجانب البصري وحتى اللمس عبر الروائح العبقة اللذيذة. أردت أن أضيف إيحاء خيالياً من خلال تقديم تصميم للكبسولات يرضي حاسة البصر ثم يحلق بعيداً في خيارات متنوعة مع نكهات وروائح القهوة.”

تنويعات الإصدار المحدود

تقدم تنويعات الإصدار المحدود هذا العام النكهات الفرنسية المثالية كحلوى الماكارون والبرالين لجميع محبي القهوة حول العالم وتأخذهم في رحلة إلى محلات الحلويات الباريسية من خلال إبداع هذه النكهات الفريدة. تتمحور التنويعات الاحتفالية كل عام على نكهات الموسم، وهذه هي المرة الأولى التي تبقى فيها التنويعات وفية للتقليد الفرنسي حيث توجد كذلك قهوة اسبريسو باريس بلاك التي سيحبها جميع من يفضل نكهة القهوة الصافية. كما تضم المجموعة صنفين للقهوة المنكّهة وصنفاً للقهوة الداكنة في كبسولات ألمنيوم من تصميم الفنانة إنديا ماهدافي.

يعتمد كل صنف من تنويعات على خلطة نسبريسو ليفانتو التي تتألف من بن أرابيكا الصافي القادم من مزارع أمريكا الوسطى والجنوبية، وهي خلطة متوازنة بنكهة الكراميل المحمص لتكون الطعمة النهائية متكاملة ومتوازنة:

 

نسبريسو تنويعات ماكارون مزيج متناغم من نكهات الحبوب في ليفانتو ونكهة اللوز اللذيذة والحلوة التي تشتهر بها حلوى الماكارون.
الحدّة: 6

سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)


نسبريسو تنويعات برالين تمتاز هذه الاسبريسو المنكّهة بأنها تُزاوج بين القوام المتكامل للصنف الأساس من ليفانتو ونكهة البندق المحمص اللطيفة مع لمسة خفيفة من حلاوة الكراميل. إنها خلطة متناغمة تذكرنا بحلوى البرالين.

الحدّة: 6
سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

نسبريسو باريس بلاك – خلطة مفعمة بروائح الأرابيكا وجرأة الروبوستا لتعطينا نكهات الحبوب والمكسرات في قوام شرابي سلس يتناغم بانسجام مع عبق التوابل والخشب.

 

الحدّة: 9
سعة الفنجان: فنجان اسبريسو (40 مل)

 

يتوافر المنتج حصراً في متاجر نسبريسو في ABC الأشرفية (طابق 0) ضبيه (طابق 3) فردان (طابق 2)، في بيروت سيتي سنتر (GR) أو عبر الإتصال بنادي نسبرسو على الرقم 700 953 5 (961)على الموقع التالي: www.buynespresso.com

 

مع اقتراب موسم الاحتفالات يحين وقت الاستعداد للاحتفال بأناقة مع شيء من الانغماس بلحظات القهوة الرائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إينابتر تنتقل بالتحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر إلى المستوى التالي- بواسطة جهاز التحليل الكهربائي الجديد إي إل 2.0

Share this on WhatsAppكشفت “إينابتر” اليوم عن الجيل الجديد من أجهزة التحليل الكهربائي للهيدروجين الأخضر ...