الرئيسية » أخبار الجالية اللبنانية في بلاد الاغتراب » أخبار الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار » تشييع فقيد الشباب والإغتراب عباس حسين عطارة والحاجة جميلة علي

تشييع فقيد الشباب والإغتراب عباس حسين عطارة والحاجة جميلة علي

 

 في مأتم مهيب  شيعت الجالية اللبنانية فقيدها الغالي المأسوف على شبابه  المرحوم عباس حسين عطارة (19 عاماً) الذي توفي على إثر حادث سير مروع تعرض له على طريق أسيني السياحي يوم أمس الأحد الواقع في 24/12/2017 .

مراسم التشييع بدأت في الإيفوسب بحضور حشد كبير  أبناء الجالية الذين هالهم الخبر  .. كذلك حضر وفد من  علماء الدين الاسلامي والمسيحي ورؤساء جمعيات خيرية وانسانية ورئيس الجالية اللبنانية السيد نجيب زهر وشخصيات عديدة من كبار رجال الأعمال  ، ف غصّ المكان بالمعزين من الذين أتوا ليواسوا اهل الفقيد بفقيدهم ولا سيما أن المغفور له عرف عنه الطيبة والإنسانية والضحكة التي تدخل قلب كل من عرفه . 

 أمّ الصلاة عن روحه الطاهرة سماحة الشيخ غسان درويش بعدها سارت قافلة المشيعين نحو مقبرة ويليامز فيل حيث وري الثرى وسط دموع المعزين ثم تقبل آل الفقيد العزاء من المشيعين الذين اتوا لوداعه الأخير .  

كذلك تم تشييع المرحومة الحاجة جميلة علي  والتي وافتها المنية يوم أمس الأحد في الكوت ديفوار وتم الصلاة على جثمانها الطاهر في نفس المكان والزمان  وسارت قافلة المشيعين للفقيدين نحو مثواهما الأخير .
موقع صوت لبنان الإغترابي يقدم تعازيه الحارة لكلا العائلتين سائلين المولى عز وجل ان يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان

إن لله وانا اليه راجعون

الفاتحة 


 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبيدجان:وفاة الحاج حسين أحمد نصار

Share this on WhatsAppسبحان الحي الذي لا يموت لا حول ولا قوة إلا بالله العلي ...