الرئيسية » اخبار لبنان والعالم العربي » أخبار لبنانية » احتفالان مشاريعيان نصرة للقدس وبمناسبة المولد في الخيارة وبشامون

احتفالان مشاريعيان نصرة للقدس وبمناسبة المولد في الخيارة وبشامون

اختتم فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في البقاع سلسلة نشاطاته بذكرى المولد النبوي الشريف بأمسية إنشادية بعنوان “أمسية الأبرار بمولد النبي المختار” في ديوان القصر- الخيارة حضرها مدير الفرع الشيخ أسامة السيد وعدد من الشخصيات وحشد كبير من محبي فن الإنشاد.
استهلت الأمسية بكلمة للشيخ السيد تطرق فيها إلى “نعمة ولادة أفضل الأنبياء وما تتعرض له القدس من مكائد خطرة لن تجعل الحق باطلا ولا الباطل حقا”.
ثم قدم فريق المشاريع للإنشاد الديني بقيادة المنشد الحاج محمد الخير مجموعة متميزة من التواشيح الدينية ذات الطابع التراثي على مدى ساعتين.

*ونصرة للقدس ولمناسبة المولد النبوي أقامت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية احتفالا في مركز بشامون الاجتماعي حضره حشد من الشخصيات وأهالي المنطقة. وبعد تلاوة آيات قرآنية والتواشيح الدينية والأناشيد الخاصة بالقدس ألقى الشيخ يوسف الملا كلمة تناول فيها “قصة المولد النبوي وما تتعرض له القدس من محاولات ابتلاع وما يستهدف فلسطين من مؤامرات للقضاء على قضيتها التي هي قضية العرب والمسلمين”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعبة المعلومات توقف في محلة الجديدة- نهر الموت نشّالَين على متن دراجة آلية

Share this on WhatsAppصـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ ...