الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » كيف يجمع تلفاز QLED بين جمال التصميم وجود الأداء…ليمنحك تجربة مشاهدة متميزة

كيف يجمع تلفاز QLED بين جمال التصميم وجود الأداء…ليمنحك تجربة مشاهدة متميزة

عندما يتعلق الأمر بتصميم المنزل، فإن تحقيق مستوى توازن مثالي بين جمال التصميم والأداء يمكن أن تكون عملية سهلة نظرياً ولكنها من الناحية العملية ليست كذلك. ويرغب معظمنا بأن تكون بيوتنا مصممة بذوقٍ رفيع مع تصميم داخلي يعبر عن شخصيتنا بشكل أنيق، ولكننا نريد أيضاً أن تكون بيوتنا مريحة لعائلاتنا وضيوفنا. وتعد عملية تناسق التصميم مع الأجهزة العملية في المنزل إحدى العقبات التي نواجهها ونسعى في كثير من الأحيان للتغلب عليها – ولكن مع سامسونج، كل شيء تغير.

 

تساهم أحدث تلفزيونات QLED من سامسونج بتعزيز التصميم الداخلي الوظيفي بعالم من الإمكانيات، ما يتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة ترفيه متميزة مع الحفاظ على منزل أنيق خالٍ من الفوضى الإلكترونية، حيث تم تصميم تلفزيون QLED  2018 ليتناسب مع منزلك – وأسلوب حياتك – لكي لا تضطر أبداً للمساومة على جودة الأداء لصالح التصميم أو العكس.

 

تصميم مميز

اكتسبت سامسونج سمعة كبيرة في مجال تطوير أجهزة تلفاز مبتكرة بتصميم نحيف وأنيق يناسب التصميم الداخلي للمنزل وغرفة المعيشة. ويتميز أحدث تلفزيونات QLED بتصميم سلس بزاوية 360 درجة مصقول بدقة مع شاشة شبه مستوية بحواف أقل ولوحة خلفية أكثر دقة إضافة إلى هيكل وإطار معدني. ويقدم لك تلفزيون QLED تجربة المشاهدة الأكثر تقدماً على مستوى القطاع بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة آسرة عند تشغيل العروض والأفلام المفضلة لديك.

 

ينسجم بسهولة في محيطك المنزلي

يتميز تلفزيون QLED  2018 بتصميم أنيق خالٍ من الفوضى والتشويش الذي تسببه الكابلات الكهربائية الملتفة. ويحتوي التلفاز على صندوق توصيل واحد غير مرئي من نوع One Invisible Connection، والذي يجمع وحدة المنافذ السمعية والمرئية وخطوط الطاقة، إلى جانب كابلات الأجهزة المحيطة (عبر صندوق التوصيل)، إضافة إلى كابل واحد شفاف للحفاظ على رتابة المنطقة المحيطة بالتلفاز. كما تم تزويد تلفزيون QLED بميزة No Gap Wall، التي تسمح لك بتثبيت الإطار المعدني الأنيق للتلفاز بشكل سلس ومرتب على الحائط. إضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين لا يفضلون تثبيت التلفاز على الحائط، استخدام مجموعة من المواقف الأنيقة المتوافقة مع التلفاز والتي تمنحك حرية تثبيت التلفزيون الخاص بك في المكان الذي ترغب به.

 

تعزيز جمالية ديكور منزلك

بالإضافة إلى ميزات التصميم الخارجي الأنيق، يعزز جهاز تلفاز QLED العناصر الجمالية لأي غرفة حتى عند إيقاف تشغيل التلفزيون. وبفضل الوضع المحيطي Ambient Mode الجديد كلياً، ينسجم التلفزيون بشكل أنيق مع محيطه ما يجعله يبدو كما لو أن التلفزيون يعرض الجدار خلفه ليخلق إحساساً بالاتساق المكاني. ومن خلال تطبيق SmartThings، يمكن للمستخدمين التقاط صورة لجدار منزلهم وتعيينها كصورة في الوضع المحيطي أو الاختيار بين مجموعة من الصور المحملة مسبقًا لعرضها على التلفزيون عند إيقاف تشغيله.

 

وتسعى سامسونج من خلال فلسفتها الخاصة بالتصميم إلى إزالة كافة العوائق المحيطة بتجربة المشاهدة التلفزيونية بحيث لا ترى إلا ما تريد رؤيته. ومع تلفزيونQLED  2018، ستستمتع بتجربة ترفيه لا مثيل لها تجمع بين الأناقة والوظائف العملية بشكل سلس ومبتكر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

Share this on WhatsAppأدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً ...