الرئيسية » اخبار لبنان والعالم العربي » أخبار لبنانية » وفد من فريق العمل المولج متابعة المشاريع الانمائية في بشري…. في معراب

وفد من فريق العمل المولج متابعة المشاريع الانمائية في بشري…. في معراب

التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في معراب، وفداً من فريق العمل المولج متابعة المشاريع الإنمائيّة في قضاء بشري، في حضور النائب ستريدا جعجع والنائب جوزاف اسحق. وقد ضم الوفد رئيس اتحاد بلديات بشري إيلي مخلوف، رئيس بلديّة بشري فريدي كيروز، رئيس بلديّة حصرون جيرار السمعاني، المهندس المشرف على تنفيذ مشاريع بلديّة حدشيت نبيل الدريبي، المهندس شربل البايع، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.

وقد قدّم المهندس البايع لرئيس “القوّات” تقريراً شهرياً مفصلاً عن حسن سير الأعمال في المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً في المنطقة وقام بعرضه على الحاضرين، حيث تناقش المجتمعون في بنوده وفي الحلول الممكنة للمشاكل التي تعترض سير الأعمال. واتفق د. جعجع مع المجتمعين على أن يتم مراقبة المشاريع بدقّة أكبر من أجل التأكد من تنفيذها بالجودة العاليّة المطلوبة وبالسرعة اللازمة أيضاً.

من جهة أخرى، ناقش المجتمعون بعض المشاريع التي لا تزال قيد الدراسة ولم تدخل بعد حيز التنفيذ، وهي: مشروع مياه الشفّة والري والصرف الصحي لقرى القضاء كافة، مشروع تأهيل طريق وادي قاديشا. وقد طلب رئيس “القوّات” من المجتمعين متابعة الإجراءات الإداريّة المرتبطة بهذه المشاريع عن كثب من أجل التسريع والعودة إلى نائبي المنطقة ستريدا جعجع وجوزيف اسحق في حال اعترت مسار هذه المشاريع أي عراقيل لم يتمكنوا من حلّها.

في الختام، نوّه رئيس “القوّات” بديناميكيّة وفعاليّة فريق العمل وعلى رأسه نائبي المنطقة ستريدا جعجع وجوزيف اسحق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعبة المعلومات توقف عصابة ترويج مخدرات في جبل لبنان

Share this on WhatsApp صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامـــــــــــــة ...