الرئيسية » اقتصاد » جرين تويد تستفيد من التصنيع العالمي ومنهجية كوبي إكزاكتلي لدعم نمو الأسواق

جرين تويد تستفيد من التصنيع العالمي ومنهجية كوبي إكزاكتلي لدعم نمو الأسواق

يعتمد عملاء “جرين تويد” حول العالم على الخبرة التي تتمتع بها الشركة في المواد، والحلول الهندسية المُصممة حسب الطلب، والنهج التعاوني لتصميم وتصنيع حلول المواد المطاطية، والحرارية، ومركّبات المواد الحرارية، من أجل توفير أداءً ثابتاً ضمن بيئات عمل قاسية ومتطلبة. وبهدف دعم النمو المستدام في السوق وتلبية الارتفاع الحاد في الطلبات، قامت “جرين تويد” بتوسيع قدرات مرافق التصنيع لديها بشكل استباقي على مدى الأعوام الأربعة الماضية، مستخدمة منهجية “كوبي إكزاكتلي!” لضمان معادلة المنتج مع البيانات الداعمة.

ومع انتشار مرافق التصنيع خاصتها في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، تتبوأ شركة “جرين تويد” موقعاً فريداً يتيح لها خدمة عملائها في أسواقهم المحلية. هذا ويتم توسيع قدرات المرافق باستخدام خاصية “كوبي إكزاكتلي!”، وهي عبارة عن منهجية لإدارة التصميم والتغيير الذي يطرأ على العمليات، التي تضمن قابلية التبادل المادي والوظيفي للمكونات وقطع الغيار، مع استخدام ممارسات تصنيعية صارمة تعتبر الأفضل ضمن فئتها.

وفي هذا السياق، قدّمت مفاهيم “كوبي إكزاكتلي!” التصنيعية الشائعة العديد من الفوائد لعملاء الشركة في العالم، بما في ذلك:

  • معادلة المنتج من مرافق الإنتاج المتعددة
  • توافر المنتجات لتحسين تفجر القدرات
  • تناسق الجودة والأداء
  • التخطيط لاستمرارية الأعمال

وفي إطار تفاني الشركة نحو التميز المستمر في عملية التصنيع، وبفضل النمو المتواصل والسريع في سوق أشباه الموصلات، أطلقت “جرين تويد” برنامجاً لمدة 3 سنوات يُعرف باسم “ذي رايت إف آي تي تي” يهدف إلى ابتكار المرافق وتحويل التكنولوجيا.

هذا ويضم برنامج “ذي رايت إف آي تي تي” أفضل الممارسات المرتبطة باتجاه “الصناعة 4.0” لتوسيع القدرات التصنيعية في المرافق القائمة وضمان تعزيز القدرات وتمكين قابلية النمو المستدام في السوق. ويشمل هذا البرنامج طرح تكنولوجيا التصنيع المبتكرة، وأنظمة البيانات وضوابط جديدة، وخطة لتحسين الصيانة على ثلاث مراحل مرفقة بهدف تحقيق نسبة صفر في أعطال المعدات. وتشمل فوائد الإنتاج القدرة على إجراء تعديلات على المنتجات في الوقت الفعلي وتوفير إمكانات محسّنة لتتبع طلبات العملاء. وبالتعاون مع منهجية “كوبي إكزاكتلي!” والبصمة العالمية الخاصة بشركة “جرين تويد”، سيقدّم برنامج “ذي رايت إف آي تي تي” كفاءات وتحسينات أكبر مرتبطة بسمعة الشركة الراسخة في مجال تقديم خدمات متناسقة ذات جودة عالمية.

لمحة عن “جرين تويد”

تعتبر “جرين تويد” شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأختام والمكونات الهندسية عالية الأداء. وتتمتع الشركة بأكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنية والمعرفة التجارية في مجموعة متنوعة من الأسواق، وتتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسية تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية. ويتم بيع وتوزيع منتجات “جرين تويد” في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على الرقم 12152569521+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.gtweed.com.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180910005902/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

SAVANAH تُطلق مستحضرات جديدة فاخرة

Share this on WhatsAppثلاث سنوات مرّت على إطلاق مستحضرات SAVANAH، التي أسّسها السيّد دانيال فاخوري، ...