وفاة الفنان الأردني ياسر المصري عقب حادث سير مروّع

توفي الممثل الأردني المعروف ياسر المصري إثر تعرضه لحادث سير ليل الخميس. وأفادت وسائل إعلام أردنية بأن المصري نقل إلى مستشفى في مدينة الزرقاء لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب المصري، قائلاً في تصريحات صحفية: “بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

وكانت موهبة الفنان الراحل قد تفجرت في عام 2007 في المسلسل البدوي “نمر بن عدوان”، الذي أدى فيه دور أمير شعراء البادية العربية بإتقان وتألق، وكان أول دور بطولة مطلقة له.

وشارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية، كما شارك بالعديد من المهرجانات المحلية والعربية من خلال مجموعة من العروض المسرحية، إذ عمل مدرباً للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة، ممثلة الأردن في معظم المهرجانات العربية والدولية حتى نهاية عام 2007.

تفاصيل وفاة الفنان الأردني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لحادث السير الأليم الذي تعرض له الفنان الأردني وأدى إلى وفاته وإصابة أحد أقاربه في ذات السيارة التي كان يستقلها.

وقال نشطاء على مواقع التواصل نقلا عن مصادر مقربة من الفنان الراحل، إن الأخير كان بزيارة لوالدته في منزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، بضاحية مكة.

وحال مغادرته منزل شقيقه – بحسب المصادر- وجد جاره يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان المصري إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق “التعشيق”.

ولأن الشارع كان منحدرا لم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة كانت مركونة بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

وبحسب وسائل إعلام أردنية نقلا عن مصادر أمنية فإن وفاة الفنان ياسر المصري جاءت في حوالي الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس بتوقيت الأردن في محافظة الزرقاء غربي العاصمة عمان.

وأشارت إلى وقوع حادث صدم بين مركبة خصوصي وكانت متوقفة بدون سائق وبين باص خصوصي، حيث نتج عن الحادث وفاة الممثل الاردني ياسر المصري، وإصابة شخص آخر حالته بليغة.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرد النائب فؤاد مخزومي معلقاً على ملف زياد عيتاني وسوزان الحاج فقال : مؤسفة تبرئة من لفّق تهمة عمالة لمواطن برأته المحكمة بعد زجّه في السجن لشهور

Share this on WhatsAppغرد النائب فؤاد مخزومي معلقاً على ملف زياد عيتاني وسوزان الحاج فقال ...