الرئيسية » Uncategorized » أندرسن جلوبال تتوسع في أوروبا مع لانسكي وجانزجر بلاس بارتنر

أندرسن جلوبال تتوسع في أوروبا مع لانسكي وجانزجر بلاس بارتنر

قامت “أندرسن جلوبال” بتوسيع حضورها في أوروبا هذا الأسبوع عبر تعاونها مع “لانسكي” و”جانزجر بلاس بارتنر” (“إل جي بيه”) ، وهي إحدى أكبر شركات المحاماة المستقلة في وسط أوروبا. وتتضمن اتفاقية التعاون ثلاثة كيانات ذات صلة تقع في فيينا، النمسا؛ وبراتيسلافا، سلوفاكيا؛ وأستانا، كازاخستان. وقام بتأسيس “إل جي بيه” كلّ من غابريال لانسكي وجيرالد جانزجر.

وتقدّم الشركة النصائح والاستشارات إلى الشركات والمؤسسات العامة في جميع مجالات الأعمال. ومنذ تعيين المحامية جوليا أندراس كشريك في يناير 2018، أصبحت إدارة “إل جي بيه” مؤلفة من أربعة شركاء في فيينا، وأربعة شركاء في براتيسلافا وثلاثة شركاء في أستانا. هذا وتعتبر الشركة متخصصة في مجال الشركات، والدمج والاستحواذ، وقانون العمل، وقانون الهجرة، والقانون العقاري، والتقاضي والتحكيم، والقانون الجنائي، والامتثال، والملكية الفكرية، وقانون البيئة، وقانون مكافحة الاحتكار والمنافسة. وتشمل الخدمات الأخرى التخطيط الضريبي المتعلق بالضرائب السكنية الشخصية، وتطوير هيكليات الشركات القابضة المحسنة للضرائب، والتخطيط الضريبي الدولي.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” محدودة المسؤولية، في هذا السياق: “يسرّنا أن نضيف إلى المنظمة شركة دولية عالية المستوى. تعتبر النمسا بوابة هامة لأوروبا الوسطى والشرقية، ومن المتوقع أن نتعاون مع زملائنا الجدد لبناء بصمتنا في المنطقة على مدار العام المقبل”. وأضاف: “وصلنا الآن إلى 46 موقعاً في أوروبا، و40 دولة حول العالم، ونقدم خدماتنا القانونية في 30 بلداً. وتوسعت مجموعتنا الآن لتضم نحو 500 شريك وأكثر من 3500 شخص”.

ومن جهته، علق غابرييل لانسكي مؤسس الشركة، على موضوع التعاون مع “أندرسن جلوبال” قائلاً: “بشكل عام، يعد بناء بصمة دولية تحدياً لكل شركة محاماة، لأن الأسواق المختلفة تتطلب أساليب عمل مختلفة. إننا نعتبر أنفسنا من مقدمي الحلول العملية للمشاكل، ونحن متحمسون للتعاون مع ’أندرسن جلوبال‘، التي تجمع بين إيجابيات وجودنا في فيينا، وبراتيسلافا، وأستانا وبين البصمة العالمية للمنظمة”.

وأضافت الشريكة الإدارية جوليا أندراس: “إنه وضع مربح بالنسبة لنا ونحن نبحث عن شريك تعاون في النمسا وسلوفاكيا. وسيتسنى لعملائنا الوصول إلى أكثر من 3 آلاف محترف دولي عبر ’أندرسن جلوبال‘. هذا وقمنا بتوسيع حافظتنا في مجال قانون الضرائب”.

وتعدّ “أندرسن جلوبال” منظمة دولية مؤلفة من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. وتأسست شركة “أندرسن جلوبال” في عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو “أندرسن تاكس” المحدودة، وتضمّ حالياً أكثر من 3 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم، وتتمتع بحضور في أكثر من 108 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تغطية كبار المحروقين في الضمان يُساهم في بلسمة جراحهم

Share this on WhatsAppحيث أن المستشفيات المتخصّصة في معالجة الحروق كانت تمتنع عن إستقبال المرضى ...