الرئيسية » اخبار لبنان والعالم العربي » أخبار لبنانية » شركة توتال لبنان مزوّدة للنّصر على حلبة سباق بطولة لبنان للراليات 2018

شركة توتال لبنان مزوّدة للنّصر على حلبة سباق بطولة لبنان للراليات 2018

بإعتبارها المزوّدة الحصريّة للوقود في بطولة لبنان للراليات والداعمة منذ فترة طويلة لرياضة سباقات السيّارات، تولّت شركة توتال لبنان رعاية المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة التي أُقيمت في 6 تمّوز 2018 على حلبة “ رايسينغ بارك المتين” (RPM). إجتمع السائقون المحترفون من أجل التنافس على لقب بطل رالي لبنان لهذا العام حيث سيطرت أجواء حماسيّة منحت السائقين والحضور تجربة إستثنائيّة.

حضر الحدث عدد من المدوّنين والصحافيّين إلى جانب زبائن شركة توتال لبنان ومتابعيها على الفيسبوك. وأُتيح لثلاثة مدعوّين فرصة إختبار القيادة المشتركة الى جانب السائق المتخصّص روني درعاوي على حلبة المرحلة الخاصّة الإستعراضية.

وفي المناسبة، قال مدير عام شركة توتال لبنان السيّد فيليب أمبلارد: “إنّها المشاركة السنويّة الثامنة والمتتالية حيث تكون توتال لبنان المزوّد الحصريّ للوقود في بطولة لبنان للراليات. تلعب رياضة سباقات السيّارات دوراً أساسيًا في تطوير المنتجات الإستهلاكية.” وأضاف: “تُعدّ السباقات بمثابة حقل إختبار لوقود وزيوت توتال التي تسعى المجموعة دائماً من خلالها الى التميّز. وفي هذا الصدد، أقمنا عدداً من التعاونات والشراكات ضمن إطار رياضة سباقات السيّارات التي من شأنها أن تدعم مكانة مجموعة توتال كحاضنة شرعيّة للإبتكار والجرأة، لا سيّما وأنّ هاتيْن الميزتيْن تشكّلان وجهيْ شبه بين توتال ورياضة سباقات السيّارات.”

سلّط رالي لبنان 2018 الضوء على وقود وزيوت توتال العالية الأداء والمخصّصة لإحتياجات رياضة سباقات السيّارات حيث تساهم المنتجات هذه في تحسين  أداء المحرّك. وبالتالي، قدّمت شركة توتال لبنان أنواع الوقود الأكثر تطوّراً : ELF TURBO REFو ATMO RC و TOTAL Effimax SP 98 إلى جانب مجموعة TOTAL QUARTZ التي تتضمّن زيوت عالية الجودة. إنّ زيوت TOTAL QUARTZ مع التكنولوجيا المقاومة للعمر المعروفة بمصطلح ART أي Age Resistance Technology تحسّن الحماية ضدّ التلف الميكانيكيّ بنسبة 64%*. هذا التطوّر له تأثير كبير من حيث تحفيز أداء محرّك السيّارة وإطالة عمره.

جدّدت توتال لبنان إتّفاقية شراكتها مع النادي اللبناني للسيّارات والسياحة (ATCL) حيث أصبحت ولا تزال وللعام الثامن على التوالي المورّد الحصريّ للوقود وراعياً في بطولة لبنان للراليات. هذا العام، يُقام رالي لبنان الذي يُعدّ المرحلة الثالثة من البطولة لمدّة ثلاثة أيام متتالية وذلك في 6 و7 و8 تمّوز 2018. ويتضمّن رالي لبنان مراحل عدّة أوّلها المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة. وقد سبق أن أُقيم رالي الربيع يوم 21 نيسان تلاه رالي جزّين يوميْ 26 و27 أيّار.

*كمعدّل مقارنةً بالحدود الرسميّة للاختبار الصناعيّ

* * * * *

شركة توتال لبنان

توتال لبنان هي فرع متكامل من مجموعة النفط والغاز العالميّة الرائدة، وهي اليوم فاعلة في لبنان من خلال شبكة تتجاوز 190 محطّة خدمة ومجموعة واسعة من العملاء من الشركات والأفراد. بحكم تركيزها على الجودة والسلامة والبيئة، اختارت توتال لبنان مراقبة سلسلة التوريد الكاملة وهي حائزة شهادة الأيزو 9001 والأيزو 14001.

ويشكّل رضا العملاء أساس عملها، فتوتال لبنان تسعى منذ العام 1951 إلى تطبيق المعرفة والخبرة المكتسبتيْن من خلال نشاطات المجموعة في القارات الخمس. www.total-liban.com

 

نبذة عن قسم التسويق والخدمات لتوتال

يقوم قسم التسويق والخدمات لتوتال بتطوير وتسويق المنتجات المشتقّة أساساً من النفط الخام وجميع الخدمات المرتبطة بها. يعمل لدى القسم 31000 موظّف، في 110 بلد ومنتجاته وخدماته معروضة للبيع فى 150 بلد. يستقبل قسم التسويق والخدمات لتوتال أكثر من 8 مليون عميل يوميّاً، في شبكة تشمل أكثر من 16000 محطّة موزّعة على 65 بلد. وكرابع أكبر موزّع لزيوت التشحيم والموزع الأوّل للمنتجات النفطية في افريقيا، يدعم قسم توتال للتسويق والخدمات نموّه ب50 موقع إنتاج في جميع انحاء العالم، لصناعة زيوت التشحيم ومواد القار والمواد المضافة والوقود والسوائل الخاصّة.

نبذة عن توتال

تعتبر توتال مجموعة عالمية متكاملة لإنتاج الطاقة والإمداد بها، وشركة دولية رائدة في إنتاج النفط والغاز، وعنصراً رئيسياً في مجال الطاقات المنخفضة الكربون. يعمل بالشركة 98000 موظّف وهم ملتزمون جميعًا من أجل طاقة أفضل، أكثر أماناً ونظافةً وأداءً وابتكاريّةً وفي متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص. كشركة مواطنة ومسؤولة، تتأكّد توتال دائماً من أن تكون لأنشطتها – في أكثر من 130 بلد على مستوى العالم – فوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفنّدا بالوقائع ادعاءات “الاخبار”… مكتب حاصباني: منسوب التضليل والكذب يزداد كلما اقترب تشكيل الحكومة و”مسلسل التجني” اشبه بـ”قصة خرافية”‎‎

Share this on WhatsApp المقال مبني على معلومات مبعثرة من أشخاص وجهات تضررت من الخطوات ...