بيانٌ صادر عن عائلة الطفل المرحوم عمر الياس عزام الذي توفي يوم الإثنين 9/7/2018 في برجا

بيانٌ صادر عن عائلة الطفل المرحوم عمر الياس عزام، الذي توفي، يوم الإثنين 9/7/2018،  بعد إصابته عن طريق الخطأ برصاصة أثناء لهوه بمسدس والده بمنزله الكائن في برجا – إقليم الخروب:

توضيحاً لما تناقلته العديد من وسائل الإعلام حول الحادثة الأليمة التي ألمّت بالعائلة، وأفقدتها إبنها الغالي عُمر، وتبياناً للحقيقة التي تدحض كل الأقاويل والفرضيات المنتشرة بين الناس، والتي عمدت بعض وسائل الإعلام، للأسف إلى تناقلها واعتبارها معلومة للنشر، يهمنا التأكيد على ما يلي:

  1. إنّ ما حصلَ هو حادثٌ أليم وقضاءٌ وقدر من الله، وليسَ عملية انتحارٍ أو قتلٍ متعمّد كما أشيع.
  2. تنفي العائلة نفياً قاطعاً كل ما يُقال عن أن أحد أفراد العائلة متهمٌ بقتل الطفل عمر، وهذا ما لم تثبته التحقيقات التي تجريها الشرطة العسكرية، بإشراف القضاء المختص.
  3. إنّ العائلة تؤكد ثقتها الكبيرة والمطلقة بالأجهزة الأمنية التي تجري التحقيقات بالحادثة، كما أنّها لم تمنع وسائل الإعلام من متابعة تفاشصيل الواقعة في برجا كما أشيع، وتسألها التزام الدقة والموضوعية في نقل أي معلومةٍ حيال هذا الموضوع، والتواصل معها مباشرة للإستفسار عن أي أمرٍ بشأن هذه القضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق “برنامج التوجيه النسائي السنوي”بمبادرة من “هيئة الأمم المتحدة للمرأة” و”مؤسسة بليسينغ” و”الشبكة الوطنية لميثاق الأمم المتحدة في لبنان”

Share this on WhatsAppبرعاية وحضور معالي وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب، السيدة فيوليت ...