كشافة الإمداد تفتتح سلسلة مخيماتها الكشفية لصيف 2018

افتتحت جمعية كشافة الإمداد – لبنان سلسلة مخيماتها الكشفية الترفيهية لصيف عام ٢٠١٨، وذلك في مخيم الإمام الخميني الثقافي الكشفي في منطقة الطيبة – بعلبك. حيث شارك في باكورة مخيماتها 90 فتىً جوالاً من الأيتام وأبناء العوائل الذين ترعاهم لجنة الإمداد الخيرية الإسلامية – لبنان من محافظتي الجنوب وجبل لبنان وبيروت إضافة إلى بعلبك والهرمل.
استمر المخيم الأول 4 أيام انقسمت برامجه ضمن محاور: معرفة الذات والسلوك، الترتيب والنظافة الشخصية، الأنشطة والعقد الكشفية، نظام الصافرات والتفتيش، تعليم الوضوء وصلاة الجماعة، مختلف الألعاب الترفيهية وأنظمة الرياضة، أنشطة ومباريات رياضية شملت (كرة القدم – ألعاب تنافسية – سباحة).
وخلال الدورة تم توزيع الجوائز على الفائزين والهدايا والألبسة الكشفية على جميع المشاركين… واختم المخيم بسهرة نار وألعاب بهلوانية بسيطة.
أشرف على المخيم والفتية، نخبة من القادة والمدربين من كشافة الإمداد وعدد من المتطوعين والإداريين.
تم تمويل كامل الدورة من مساهمات كفلاء الأيتام ودعم الخيرين بكلفة رمزية إضافة لدعم برنامج الحماية الاجتماعية لإمداد لبنان، ومساهمات المتطوعين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسسة الطفولة السعيدة Happy Childhood Foundation تنظّم الدورة الثالثة من مزادها للفن المعاصر بدعم من دار سوذبي للمزادات في لندنSotheby’s London –

Share this on WhatsAppبعد نجاح الدورتين الأولتين عام 2015 و2017، قررت مؤسسة الطفولة السعيدة تنظيم ...