الرئيسية » اخبار لبنان والعالم العربي » أخبار لبنانية » الامام قبلان يستقبل رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر في لبنان

الامام قبلان يستقبل رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر في لبنان

استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة آية الله الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان في مقر المجلس ظهر اليوم رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في لبنان السيد كريستوف مارتن ومستشارته بسمة طباجة، بحضور نائب رئيس المجلس العلامة الشيخ علي الخطيب، واطلع السيد مارتن سماحته على نشاطات البعثة ودورها الانساني ودعمها للصليب الاحمر اللبناني ومساعدة اللاجئين الفلسطينيين والنازحين السوريين، وجرى التباحث في موضوع عودة النازحين السوريين الى ارضهم وسبل تأمين العودة الامنة لهم. وتم التأكيد على عدم قدرة لبنان على تحمل اعباء النازحين السوريين وضرورة عودتهم السريعة الى بلادهم.

ورحب سماحته برئيس البعثة التي نعتبر عملها بوابة خير لكل عمل انساني يتجند له اشخاص مضحون لخدمة الانسان، مما يستدعي ان ندعم كل عمل يخدم الانسان ويوفر له المساعدة الطبية والصحية والانسانية، متمنياً لرئيس البعثة النجاح في مهامه الانسانية التي نعتبرها عملا مباركا يستحق كل التقدير والدعم.

واكد سماحته على ضرورة العمل الجاد لعودة النازحين السوريين الى وطنهم، لما يكبده هذا النزوح من اعباء كبيرة على لبنان لا يستطيع تحملها في ظل دعم دولي خجول له، فالعودة الامنة للنازحين السوريين مطلب لكل اللبنانيين وحفظ للنازحين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزير الدكتور محمد داود استقبل المطران أبرص ووفود وشخصيات

Share this on WhatsAppأعلن وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود : ان السياحة الدينية هي ...