الرئيسية » أخبار الجالية اللبنانية في بلاد الاغتراب » أخبار الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار » الأعضاء المنتسبين لغرفة التجارة والصناعة اللبنانية في الكوت ديفوار تقدم هبتها الثانية لثلاث مئة عائلة متضررة بالفيضانات .

الأعضاء المنتسبين لغرفة التجارة والصناعة اللبنانية في الكوت ديفوار تقدم هبتها الثانية لثلاث مئة عائلة متضررة بالفيضانات .

 

 

تواصل غرفة الصناعة والتجارة في الكوت ديفوار اعمالها الانسانية لإغاثة متضرري الفيضانات الاخيرة التي ألمت بالعاصمة وسببت خسائر بشرية ومادية جسيمة ..
وللمرة الثانية تسجل غرفة التجارة موقفاً ملفتاً في بذخ العطاء الإنساني والمادي , ذلك عبر تسليمهم الدفعة الثانية من المعونات التي تم تسليمها يداً بيد لحوالي ثلاثمئة عائلة ايفوارية متضريين في منطقة الريفييرا 2 .
حيث تم التواصل الأب
Père judicaël codjovi. (Caire de la paroisse Saint famille riviera 2)
الذي قدم لائحة بأسماء المنكوبين في تلك المنطقة للسيدة الإعلامية رونزا نصار التي تترأس الحملة بتكليف من إدارة مجلس غرفة التجارة والصناعة في ابيدجان . وما لبثت بدورها ان سارعت للإتصال بالأعضاء المنتسبين الذين كالعادة لبوا النداء ولم يتوانوا عن تقديم كل ما يلزم من مساعدات غذائية ومتاع وادوات منزلية تؤمن للعوائل ابسط مقومات الحياة .
تم تسليم الهبة يوم الخميس الماضي الساعة الخامسة عصرا بوجود كل من السيد عباس بدر الدين ممثل رئيس غرفة التجارة والصناعة الدكتور جوزيف خوري .. والسيدة رونزا نصار المشرفة والقائمة بأعمال الحملة وجمع التبرعات والسيد شريف كجك .

كذلك حضرت كل من:

*  (la coix rouge ) الصليب الاحمر الصحي

* جمعية l’Ong psycologue agnanda

*جمعية Les bénévoles citoyeneté entraide

*جمعية بينيفول الشعبية التى تعنى بشؤون المتضررين
* و الأب
Pere Eabekan : eric nodert abekan (curé de la paroisse saint famille riviera 2)

*مبعوثة  بلدية كوكودي السيدة assoué delphine

عبر الخضور عن شكرهم الكبير لأعضاء غرفة الصناعة والتجارة لمساهتم للمرة الثانية في تقديم المساعدات للشعب الايفواري ومد يد العون ووقوفهم دوماً مع الكوت ديفوار حكومة وشعباً وهذا ان دل فإنه يدل على عمق العلاقات الانسانية بين الشعبين وحبهم لهذا البلد .

غرفة التجارة والصناعة اللبنانية في الكوت ديفوار بمجلسها  وادارتها واعضائها المنتسبين كانت دوماً السباقة لنجدة كل متضرر وتقديم يد العون للجميع .. وما زالت اعمالها الانسانية تسجل مواقف وجهود جبارة ترفع اسم لبنان عاليا في كل مناسبة .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صوت لبنان الاغترابي : اعتذار توضيحي لعدم تغطية المصرع مباشر لجمعيتي الغدير والصادق (ع)

Share this on WhatsApp  بإسم موقع صوت لبنان الإغترابي نعتذر من جمعية الغدير بكل اعضائها ...