الرئيسية » فن » أخبار فنية عربية » كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً في السعودية

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً في السعودية

من المقرر أن يشارك، الفنان العراقي، كاظم الساهر، في حفلة غنائية بمدينة الطائف ضمن فعاليات سوق عكاظ يوم 13 من الشهر الجاري.

ونشرت الهيئة العامة للثقافة السعوديةُ على صفحتها الخاصة في موقع تويتر موعد الحفل، الذي سيكون يوم 13 من الشهر الجاري.

ويُحيي الحفل مع كاظم، المغني العراقي الأصل ماجد المهندس ، كما سيستضيف المهرجان فنان العرب محمد عبده والفنان عبد الله الرويشد، وذلك يوم 12 من شهر يوليو/تموز الجاري.

يأتي حفل كاظم الساهر، ضمن مجموعة من الفعاليات لمطربين عرب لم يحيوا حفلات من قبل في المملكة.

فوسط حضورٍ جماهيري كبير، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018 حفلها الأول في المملكة العربية السعودية، الذي كان مخصَّصاً للنساء فقط. وقد تألقت في الأداء، وأضحكت الحاضرين وأظهرت الجانب الإنساني من شخصيتها.

قدَّمت شيرين مجموعة من أجمل أغنياتها، وكان لافتاً أن الحاضرات غنّين معها طيلة الوقت؛ وحين تسكت شيرين قليلاً، يصدح صوتهنّ، وهنّ يردّدن معها كلمات الأغنية، بحيث كان يمكنها بسهولة أن تستغني عن الكورس الذي رافقها.

كما قدمت المطربة أنغام حفلاً ثاني أيام عيد الفطر، الموافق 16 يونيو/حزيران 2018، في مركز الملك فهد الثقافي، في العاصمة السعودية الرياض.

وشاركها الحفل المغنية اللبنانية إليسا، التي أعلنت هي الأخرى وقتها عن الحفل عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكتبت: “ترقبوا أول حفل لي مع الفنانة الجميلة أنغام في السعودية في عيد الفطر المقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

Share this on WhatsAppبحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح ...