الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » الكشف عن سيارة بي ام دبليو iX3 الإختبارية.

الكشف عن سيارة بي ام دبليو iX3 الإختبارية.

تعمل مجموعة بي ام دبليو على المضي قدماً في إستراتيجيتها بإعتماد الكهرباء من خلال توسيع نطاق القدرة على التنقل الكهربائي بالكامل إلى العلامات التجارية الأساسية للشركة. وتقدم بي ام دبليو iX3 الإختبارية- الذي تم عرضها لأول مرة في معرض الصين الدولي للسيارات 2018 في بكين – نظرة على التوسع في تشكيلة الطرازات في هذا المجال. وسوف يكون الطراز الأول من علامة بي ام دبليو التجارية المُحرّك بالكامل بواسطة الطاقة الكهربائية عبارة عن سيارة من طراز سيارات النشاط الرياضي (SAV) مع تمتعها بكامل مواصفات الأداء الوظيفي والراحة.

ويؤكد طراز بي ام دبليو iX3 الإختبارية على عزم مجموعة بي ام دبليو على تعزيز مكانتها الرائدة في مجال التنقل الكهربائي. ويعتبر التوسع في مجموعة سيارات الشركة التي تقدم تنقلا محليا خاليا من الانبعاثات أحد المجالات الرئيسية للنشاط التي تحددها المجالات التكنولوجية المؤتمتة والمتصلة والمكهربة والخدمات (ACES)، التي تعمل الشركة فيها على دفع عملية تحويل قطاع التنقل إلى الأمام كجزء من المرحلة التالية لإستراتيجيتها التي تنتهجها تحت اسم NUMBER ONE> NEXT.

يعد التوسع في مركبات التنقل الخالية من الانبعاثات محليا أحد المجالات الرئيسية للعمل المركزي، جنبا إلى جنب مع القيادة الآلية والاتصال المتطور والخدمات الرقمية الجديدة، التي تقود تحول الشركة في صناعة التنقل كجزء من استراتيجيةNUMBER ONE> NEXT . في إطار المصطلح العام “iNext” ، وبصفتها أداة تمكينية لمجموعة بي ام دبليو بأكملها، يتم الآن تطوير الطراز المستقبلي، والذي سوف تتمثل فيه سيارة بي ام دبليو iX3 الإختبارية بدور رئيسي.

ومن بين الابتكارات التي تم تقديمها في بي ام دبليو iX3 الإختبارية، الجيل الخامس من تقنية بي ام دبليو eDrive. ومن المزايا الرئيسية لتقنية الدفع الكهربائية المستقبلية هذه هو التجميع معاً للمحرك الكهربائي ونقل الحركة وإلكترونيات الطاقة ضمن مكوّن للدفع كهربائي منفصل جديد. تحمل معها هذه الحزمة الجديدة من التكنولوجيا تقدما كبيرا من حيث خصائص الأداء ونطاق التشغيل والوزن والرحابة والمرونة، وسيكون أول طرح لها في سيارة من طراز سيارات النشاط الرياضي المُحركة كهربائياً بالكامل.

ومرة أخرى، يسهّل إطلاق تقنية الجيل الخامس لنظام الدفع الكهربائي التكامل في أساليب بناء المركبات المختلفة. وتبرز المكونات الفردية لتقنية بي ام دبليو eDrive الجديدة هذه من خلال انخفاض الوزن والقابلية للتطوير والبناء المدمج للغاية.

وبهذه الطريقة، ستتمكن مجموعة بي ام دبليو من تلبية الحاجة المتزايدة للمركبات التي تعمل بالكهرباء، مع مجموعة غنية من المتغيرات المختلفة المصممة لتلبية الطلب المحدد. وتعد سيارة بي ام دبليو X3 ، التي تعتمد عليها السيارة الاختبارية، واحدة من الطرازات الأولى التي تعبر هندستها بوضوح عن هذه المرونة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة بي ام دبليو iX3 الإختبارية بوجود إطار فرعي لمحور العجلات الخلفي المطوّر خصيصا وتكامل خاص للهيكل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“كريم” تحتفي بكباتنها في لبنان من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات التحفيزية

Share this on WhatsAppأطلقت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية ...