الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الخميس 28 حزيران 2018

الأبراج ليوم الخميس 28 حزيران 2018

برج الحمل

سوف تعيش مرحلة شديدة التوتر تنذر بالمتاعب والضغوط مع وجود المربع الفلكي بين القمر المكتمل في الجدي والشمس في السرطان كن حذرا ولا تعتمد اسلوبا ارتجاليا وكن مستعدا لمسائل عائلية او شخصية طارئة، عاطفياً: كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخَّ الحذر في طريقة نقاشك معه فهو حساس جداً.

برج الثور

القمر المكتمل في برج الجدي الصديق يدعمك ويسانك في العمل، قد تبحث عن فرص جديدة تساعدك على زيادة مواردك المادية، عاطفياً: اعط علاقتك بالحبيب المزيد من الوقت، ولا تسمح لأحد أن يفرقك عنه أو يخلفك معه.

برج الجوزاء

القمر المكتمل في برج الجدي يبشر بمشروع جديد تأمل أن تحقق من ورائه أرباحاً وسمعة طيبة، تفاءل، عاطفياً: حافظ على أسرار الحبيب ولا تخن ثقته بك، فهو يعرف مدى إخلاصك له.

برج السرطان

القمر المكتمل في برج الجدي قد يعرّض بعض علاقاتك للاهتزاز، لكنك تستعيد المبادرة وتعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، عاطفياً: لا تتجادل كثيراً مع الحبيب لئلا يبتعد عنك فأنت لا تستطيع أن تستغني عنه.

برج الأسد

يوم جيّد من العمل والنجاح والتفاؤل، استغله كما يجب وهيّئ نفسك لغد أفضل، عاطفياً: تتعرّف إلى شريك جديد أو تقيم صداقات مميّزة مع أناس جُدد أو تلتقي أصدقاءك القدماء، فتستعيد معهم ذكريات الماضي.

برج العذراء

القمر المكتمل في برج الجدي يفتح أمامك آفاقاً جديدة ويتناغم مع زحل من الجدي والشمس من السرطان ، ما يعني تلقيك دعماً كافياً، عاطفياً: العناد في العلاقة العاطفية له عدة سلبيات، فكن هادئاً وليّناً لئلا تصل الأمور بينك وبين الشريك إلى حدّ التصادم.

برج الميزان

القمر المكتمل في برج الجدي يشعرك بالإحباط، ويضطرك إلى التراجع عن موقف أو قرار، عاطفياً: تعرف قيمة الشريك وتقدّر وقوفه إلى جانبك، تتألق في المناسبات وتبرز كشخصية مميزة.

برج العقرب

لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في أدائك، ركّز على النجاح الذي تطمح إليه، عاطفياً: تمرّ علاقتك بالحبيب بالفتور، أضف الإثارة عليها خشية أن تصل إلى القطيعة.

برج القوس

القمر المكتمل في برج الجدي يثير بعض المشاكل المالية التي تتطلب حلولاً سريعة، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء، عاطفياً: أنت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حالياً، وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة.

برج الجدي

تنتصر على خصمك ومنافسك كما يدعم القمر المكتمل في برجك خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود، عاطفياً: حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.

برج الدلو

القمر المكتمل في برج الجدي يلتقي بكوكب زحل وبلوتون، ما قد يعني احتكاكاً أو إنذاراً يخص أحد الزملاء، عاطفياً: تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة من دون أن تترك لك وقتاً للفراغ.

برج الحوت

تتعزز المعنويات مع المربع الفلكي بين القمر المكتمل في الجدي والشمس في السرطان فيلمع نجمك وتنتعش حيويتك باستطاعتك تحقيق مصالحة وتميل الى المشاركة والعطاء وتقديم الخدمات، عاطفياً: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون انعكاساته سلبية لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 7 تشرين ثاني 2018

Share this on WhatsAppبرج الحمل القمر الجديد في برج العقرب يشير إلى أعمال مالية ناجحة ...