الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً.

سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة كلياً.

فصل جديد ينضم إلى التاريخ المديد والعريق للسيارات الرياضية المثيرة للشركة البافارية الصانعة للسيارات المتميزة عبر طرح سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة، حيث تطلق طرازها المبتكر الحالي في قطاع السيارات الفاخرة من خلال بداية ديناميكية بارزة. تُعتبر سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه سيارة الأحلام التي تتباهى بالأداء المتميز والتصميم المثير للمشاعر والرفاهية الفائقة الحداثة وميزات المعدات المتطورة بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا العرض والتحكم ومساعدة السائق والاتصال.

تخطى هذا الطراز الجديد تجربته الأولى تحت ستار سيارة بي ام دبليو M8 GTE في سباقات التحمل (دبليو إي سي) المنظمة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA WEC  وفي بطولة IMSA WeatherTech SportsCar Championship التي أجرتها الرابطة الدولية لرياضة السيارات في أميركا الشمالية. وهكذا فإن السيارة الإنتاجية سوف توفر الآن إمكانية الحصول على تجربة أداء ديناميكي مذهل في بيئة فخمة للغاية.

من الملاحظ ان لغة التصميم الجديدة تضفي جاذبية رياضية، حيث يُظهر التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه شكلاً عصرياً للغاية من أشكال الجمال الرياضي الجاذب، الذي يمتزج بشكل بديع مع جو من التفرد والجاذبية الحسية. وبالتالي فإن الطراز الإنتاجي يرقى إلى مستوى التوقعات التي أوجدتها سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الاختبارية، التي تتمتع بهالة فريدة من نوعها ناتجة عن لغة التصميم الجديدة التي تركز على الوضوح والحداثة والتقيّد الحماسي العاطفي. ويشدّد التصميم الخارجي المعبّر للهيكل الخارجي على الطابع الديناميكي لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة بقوة أكبر من أي للطرازات السابقة للعلامة التجارية.

ولمنح تجربة قيادة رياضية، وأجواء مريحة وفاخرة، تُستخدم أيضاّ لغة التصميم الخارجي الحديثة والبسيطة في الجزء الداخلي من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة، مما يخلق جواً من الاسترخاء والرفاهية. في الوقت نفسه، تشير جميع الخطوط إلى الإنسياب طولاً، موجهة النظر  تلقائياً إلى المقدمة ومؤكدة التركيز على القيادة الرياضية. كما أنه جرى تنظيم جميع عناصر التحكم بشكل واضح، حيث يتيح التصميم السطحي الدقيق للمواد عالية الجودة تمييزاً حقيقياً. على سبيل المثال، يقتصر استخدام الزخرفة المنهية على التحول الرياضي بين الكونسول الوسطي ولوحة العدادات.

وتقدم سيارة بي ام دبليو 840d xDrive  كوبيه الجديدة منظور آخر مميّز جداً لأسلوب السيارة الرياضية. إذ ان الاستخدام غير المسبوق لمحرك الديزل في هذا القطاع ينتج مزيجاً مبهجاً من قوة السحب الفائقة والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود. يوفر محرك الديزل سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج بسعة 3.0 لتر مع تقنية  TwinPower Turbo من بي ام دبليو قدرة إنتاجية قصوى تبلغ 235 كيلووات / 320 حصان وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر (501 رطل-قدم)، والذي يتوفر عند مستوى منخفض يبلغ 1750 دورة في الدقيقة.

وعلاوة على ذلك، تتوفر العديد من أنظمة مساعدة السائق المتطورة لتعزيز راحة وسلامة سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة على وجه الخصوص. تشمل التشكيلة نظام التحكم النشط بالسُرعة Active Cruise Control مع وظيفة التوقف والانطلاق، ومساعد التحكم في التوجيه وحفظ المسار، ونظام التحذير من تغيير المسار، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومساعد حفظ المسار مع الحماية من الاصطدام الجانبي والمساعدة في المناورة، ونظام الرؤية الليلية من بي ام دبليو، بالإضافة إلى التحذير من حركة المرور وأنظمة التحذير الخاصة بالأولوية والتحذير من القيادة عكس السير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تقدم حلولاً رقمية لعالم ذكي متصل بالكامل

Share this on WhatsAppتشارك شركة هواوي في معرض ConnecTechAsia 2018، وهو معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ...