الرئيسية » اخبار لبنان والعالم العربي » أخبار لبنانية » قاطيشا: عكار مثال العيش المشترك والوحدة الوطنية الفعلية

قاطيشا: عكار مثال العيش المشترك والوحدة الوطنية الفعلية

هنأ عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشا في بيان أهل عكار بعيد الفطر، آملا “أن يعيده الله بالخير والازدهار على الجميع”، مؤكدا “أن عكار هي مثال العيش المشترك والوحدة الوطنية الفعلية”، وقال: “أنتمي إلى حزب القوات اللبنانية، وأنا إبن عكار، وأعاني من البؤس والحرمان، وبإذن الله وبمساعدتكم سنخدم أبناء عكار بكل ما أوتينا به من قوة. وهذا ما نأخذه على عاتقنا منذ لحظة إنتخابنا، فنحن أمام أمل جديد في الداخل والخارج”.

وأكد أنه لن يتوانى عن “خدمة أهله في عكار”، مشددا على أن “الدولة القوية وحدها تحمي حقوق المواطن”، وقال: “اليوم، نحن في عهد جديد وأمل جديد في الداخل والخارج”.

كلام قاطيشا أتى خلال إفطار أقامه نائب رئيس بلدية إيلات نصرالله معيط، بحضور منسق “القوات” في عكار جان الشدياق، عضو المجلس المركزي نبيل سركيس، رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، رئيس بلدية إيلات عبدالرؤوف محمد، كاهن الرعية الخوري جان سلوم، مختار البلدة محمد حسين ووفد من فاعليات عكار وحشد من الأهالي.

وتخلل اللقاء كلمتان لجديدة وسلوم شكرا أكدا فيهما “أسس العيش المشترك الذي تجلى واضحا في عكار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أجل مجتمع أكثر أماناً، قوى الأمن الداخلي تطلب من الموطنين ارسال معلومات موثقة كالصور والفيديوهات عن مطلقي النار ابتهاجاً بهدف المساعدة في توقيفهم

Share this on WhatsAppصدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ ...